الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ليه كتبت كده؟".. كواليس جديدة حول استبعاد محمد عواد من منتخب مصر

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 11:01 ص
محمد عواد
محمد عواد

تحدث الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، عن تصريحات محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، بعد استبعاده من معسكر منتخب مصر المقام حالياً في "برج العرب" استعداداً لخوض وديتي النيجر وليبيريا المحدد لهما يومي 23 و27 سبتمبر الجاري.

 

"ليه كتبت كده؟".. كواليس جديدة حول استبعاد محمد عواد من منتخب مصر

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "موضوع محمد عواد واللي كتبه عبر حسابه وفجر أزمة كبيرة، هقولك القصة بتفاصيلها، روي فيتوريا راجل محترم وشغال وعنده رؤية الراجل كان فيه تواصل بينه وبين فيريرا والزمالك سافر يلعب ماتش بطل تشاد وكان فيه مطالب من بعض المحيطين بفيريرا بترك بعض لاعبي الزمالك فالراجل فيتوريا قال اسيب له عواد كحارس المرمى الأساسي للفريق عشان يدعم الزمالك في المباراة".

 

وأوضح أحمد شوبير ، "بعد كده عواد خرج وقال انه اتفاجيء باستبعاده وقال كنت اتمنى امثل منتخب مصر، والحقيقة الكلام ده زعل جدا فيتوريا ومينفعش لاعب دولي يبقى بالشكل ده والأمر أغضبهم جدا وحدث تواصل بين محمد عواد وأحد مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم وتم لوم عواد بشكل قوي واتقاله، ليه كتبت كده وليه زعلت الناس منك وطلب المسؤول من عواد إنه يكتب كلمتين على صفحته عشان يوضح الأمر".

 

واختتم أحمد شوبير ، "محمد عواد حارس مميز ولا يختلف عليه اثنان وهو أهم اسباب فوز الزمالك بالبطولات الفترة اللي فاتت ولكن بقول له سيب الأمور لله واترك الأمر للمدرب وكل لاعب لازم يثبت نفسه والراجل فيتوريا اللي هيفيده هيكون معاه".

 

واصل أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، “تصرف محمد عواد أغضب روي فيتوريا، وهناك تعجب من جانب البرتغالي من عقلية حارس الزمالك، وحدث تواصل من جانب اتحاد الكرة مع محمد عواد وتم مطالبته بتقديم اعتذار للمدير الفني".


وكشف أحمد شوبير، “محمد عواد علاقته حدث بها توتر مع روي فيتوريا في بداية معسكر منتخب مصر، ولذلك حارس الزمالك يواجه خطر عدم التواجد في معسكر منتخب الفراعنة خلال الفترة القادمة، وذلك بسبب تصريحاته على مواقع التواصل الاجتماعي التي ابدى خلالها الاعتراض على عدم التواجد في منتخب مصر".