الجمعة 07 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

المشدد 7 سنوات لمدرب كرة قدم هتك عرض طالب في الإسكندرية

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 09:29 م
مصر تايمز

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار بليغ عبد العزيز عبد الله رئيس المحكمة، وعضوية كلًا من المستشار هشام السعودي السطوحي، والمستشار أمير مجدي منير، وأمين سر المحكمة إبراهيم محمد غريب، بالسجن المشدد 7 سنوات، للمتهم "ال.ع.غ" مدرب كرة قدم، لاتهامه بالتعدي على المجني عليه "أ.م.م".

بدأت القضية رقم 4795 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الرمل أول، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل أول، ببلاغ من والدة المجني عليه، يفيد بتعدي المتهم عليه وتصويره بالهاتف لتهديده، وذلك داخل الشقة محل سكنه بدائرة القسم.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الرمل أول، إلى أن المجني عليه "أ.م.م" 14 سنة، طالب، تعرف على المتهم، مدرب كرة قدم، إثر خضوع المجني عليه لتدريبات الكرة تحت قيادته.

واستدرج المتهم الضحية إلى مسكنه، بادعاء علاج إصابته بالظهر، وعندما حسر ملابسه، فوجئ المجني عليه بقيام المتهم بهتك عرضه، بغير رضاه وبعد قطع المجني عليه علاقته بالمتهم، إلا أنه أرسل له رسالة عبر "الواتس آب"، تحوي مقطع فيديو مرئي التقطه المتهم له، أثناء وجوده في سكنه مهددا إياه بنشره، في حالة عدم الاستجابة له، فانصاع المجني عليه له، وعندما علمت والدته الأمر حررت ضد المتهم محضر، وبالعرض على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهم.