الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سامح حسين: هناك تصرفات تجعل الرجل يطفش من بيته

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 07:54 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد الفنان سامح حسين أن هناك بعض التصرفات والأمور التي تجعل الرجل لا يُفضل المكوث في البيت مع زوجته. 


ورأى "حسين" خلال حلقة اليوم الاثنين من برنامج "راجل و2 ستات" الذي يقدمه مع الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة هيدي كرم على قناة "ON"، أن هناك أشياء تجعل الرجل "يطفش من البيت"، ومنها العصبية والصوت العالي ونظافة البيت والنظافة الشخصية للزوجة وكثرة اللوم، مشددًا على ضرورة تعليم الأبناء المساعدة في البيت والتنظيف وأن يكون الرجل قدوة للأبناء. 


تابع أن السيدة لو لم تقدر على تنظيف البيت أو الاهتمام به بالشكل الكافي وكان الرجل مقتدرًا فيمكن أن يستعين بأحد للمساعدتها في البيت، وذلك لأن الحياة شركة بين الطرفين، رغم أن نظافة البيت والاهتمام به دور مهم للمرأة ويجب توزيع الأدوار في المنزل بشكل مناسب ومرضي للطرفين لاستقراره.


لفت إلى أنه يجب على الزوج والزوجة إدارة الحياة بشكل بسيط ومنظم وباتفاق في كل الأمور والتفاصيل مع التخطيط الجيد للحياة وهو جانب كبير على الزوج لأنه يجب عليه مراعاة ضغوط المرأة ولكن في المقابل على الزوجة أن يكون لديها إحساس بالرجل. 


يقدم "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.