الخميس 06 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعثر مفاوضات الإسماعيلي وجاريدو.. ومدرب الزمالك الأسبق البديل

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 04:33 م
جاريدو
جاريدو

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن المفاوضات بين النادي الإسماعيلي والإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب الأهلي الأسبق، أصبحت في طريق مسدود.

 

تعثر مفاوضات الإسماعيلي وجاريدو.. ومدرب الزمالك الأسبق البديل 

 

وتابع عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية، "المفاوضات فشلت بسبب رغبة الإسماعيلي في وضع بند مُثير في عقد المدرب، وهو أن يتم فسخ العقد تلقائي بدون أي شروط جزائية حال خسارة 3 مباريات متتالية".

 

وأضاف عمر ياسين: "جاريدو وجد أن هذا الأمر غير جيد، ورفض الأمر تمامًا، وأكد للمسؤولين داخل الدراويش، أنه لن يوقع أي عقود قبل أن يتم إزالة هذا البند أو عدم الموافقة على التواجد".

 

وأكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن نادي الإسماعيلي بات قريب من التعاقد مع البرتغالي إيناسيو مدرب الزمالك السابق، لتدريب الفريق بالمرحلة المقبلة، متابعاً، "هناك تقدم في المفاوضات من أجل تولي منصب المدير الفني بالموسم الجديد".

 

وأضاف عمر ياسين: "إيناسيو أرسل موافقة كتابية رسمية إلى إدارة النادي على تدريب الفريق، والوجود على رأس القيادة الفنية بالموسم المقبل، الإسماعيلي اتفق مع المدرب البرتغالي على اصطحاب مساعدين ضمن جهازه الفني، ومن المفترض وصوله خلال ساعات من أجل الإعلان الرسمي".

 

الإسماعيلى يتراجع عن التعاقد مع البرتغالي هلدير كريستوفاو
 

 

وقرر نادي الإسماعيلي التراجع عن التعاقد مع البرتغالى هلدير كريستوفاو مديراً فنياً للفريق الكروي الأول بالنادي.

 

وجاء تراجع نادي الإسماعيلي، بسبب حالة الغضب العارمة التى انتابت جماهير الإسماعيلى على مواقع التواصل الاجتماعى فى أعقاب إعلان الموقع الرسمى والصفحة الرسمية للنادى عن تنصيب المدرب البرتغالى بسبب تراجع أرقامه وسوء رحلته التدريبية.