الخميس 06 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد عواد: المنتخب لم يتواصل مع فيريرا.. وكنت أتمنى تمثيل منتخب مصر

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 12:17 م
مصر تايمز

أبدى محمد عواد، حارس الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حزنه الشديد لاستعباده من قائمة منتخب مصر في معسكر سبتمبر.

 

محمد عواد: المنتخب لم يتواصل مع فيريرا.. وكنت أتمنى تمثيل منتخب مصر

 

وكتب محمد عواد عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "اتفاجئت بعد اعلان القائمة لمنتخب مصر بأخبار على السوشيال ميديا بأسباب استبعادى ان هناك اتفاق بين المنتخب ومستر فيريرا وهذا عارى تماماً من الصحة بعد التواصل و التأكد من مستر فيريرا انه لم يتواصل معه احد تماما  و هذا الامر احزننى كثيرا لاننى كنت اتمنى ان امثل منتخب مصر".

 

 

"جاي يعمل مشروع كتاكيت".. رضا عبد العال يهاجم فيتوريا بسبب قائمة المنتخب
 


انتقد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بسبب تصريحاته التي وصفها بـ"المستفزة".

 

وكان روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، صرح في وقت سابق، أنه لا يعد الجماهير المصرية بالحصول على بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة أو الصعود لبطولة كأس العالم 2026.

 

وأوضح: "متحمس جدًا لمهمتي مع مصر وأعد الجماهير بالعمل بجد وسنبذل أقصى جهد ولكن لا استطيع أن أعد بشيء حاليا وكل ما أعد الجماهير به هو أننا سنقدم كل شيء مع المنتخب".

 

وقال رضا عبد العال، في تصريحات تلفزيونية، "تصريح روي فيتوريا الأخير بأنه لا يعد الجماهير المصرية بالمنافسة على لقب أمم أفريقيا أو التأهل للمونديال غريب جدا.. فما هو هدف روي فيتوريا بالتحديد مع المنتخب الوطني والذي ينوي تحقيقه خلال الفترة المقبلة؟!".

 

وأضاف رضا عبد العال: "للأسف أي مدرب يتولي تدريب منتخب مصر يرفض العمل تحت ضغط ولا يعد الجماهير المصرية بأي إنجازات، فكيف ذلك؟، تصريح روي فيتوريا يتعارض تماما مع هدفه بأنه يريد عمل مشروع مستقبلي للمنتخب الوطني، والقيام بعملية إحلال وتجديد بصفوف الفريق وهو الأمر الذي يثير المخاوف".


 

وتابع رضا عبد العال،  "استدعاء حمدي فتحي (لاعب وسط الأهلي) للمنتخب أمر يدعو للدهشة، حيث أن فيتوريا (مدرب الفراعنة) لم يشاهده حتى يستدعيه، لأن اللاعب كان يعاني من إصابة، كما أن تصريحات فيتوريا التي صدرت في الساعات الماضية، غير مقبولة ومستفزة، هو جاي يعمل مشروع كتاكيت وعايزين العدل علشان ربنا يكرمنا".


 

واستكمل: "روي فيتوريا تعاقد مع المنتخب الوطني لمدة 4 سنوات لأنه من المفترض لديه مشروع مستقبلي للمنتخب الوطني يعمل عليه، والهدف الأكبر هو التأهل لبطولة كأس العالم وحصد لقب كأس الأمم الأفريقية".


 

وضمت قائمة منتخب مصر كلاً من، حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي، الدفاع: كريم فؤاد، عمر جابر، علي جبر، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، محمود الونش، محمد حمدي، أحمد أبو الفتوح، خط الوسط: حمدي فتحي، طارق حامد، أيمن أشرف، محمود حمادة، إمام عاشور، إسلام عيسى، أحمد سيد زيزو، محمد إبراهيم، الهجوم: محمد صلاح، عبد الرحمن مجدي، أحمد حسن كوكا ، مروان حمدي، مصطفى محمد، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه.