الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

كان حلمه الالتحاق بكلية الهندسة.. وفاة طالب بأزمة قلبية داخل صالة جيم بالغربية

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 12:51 م
الدسوقي
الدسوقي

فى مشهد جنائزي مهيب، وسط دعوات بالرحمة، شيع اليوم الاثنين، أهالى مدينة زفتى بمحافظة الغربية، جثمان الطالب أحمد الدسوقي، والحاصل على الشهادة الثانوية، إلى مثواه الأخير، عن عمر يناهز 19 عاما، إثر تعرضه لأزمة قلبية، وهبوط حاد فى الدورة الدموية قبل إسافعه فأثناء التمرين داخل صالة الجيم.
وقال أحد شهود العيان لموقع "مصر تايمز"، إن الدسوقى كان حلمه الالتحاق بكلية الهندسة، مؤكدا أن الفقيد كان متفوقا دراسيا وكان طالبا في المرحلة الثانوية للعام الحالي، وتم ترشيحه إلى كلية الهندسة بجامعة طنطا للعام الدراسي الجديد بمجموع 86%، وكان يريد تحقيق حلمه لكن قضاء الله حال دون ذلك.


الجدير بالذكر ان اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، كان قد تلقى إخطارا من نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي، بوصول أحمد الدسوقي، 19 عاما، إلى المستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله؛ وذلك إثر أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها.
تم التحفظ على الجثة في مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق والتي قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة ومعرفة ملابساتها، ووجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمه وتبين أن الوفاة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، والتى أمرت بتصريح الدفن