الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"لوكاندة وتكاتك".. مرتضى منصور يتوعد منافس الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 09:28 ص
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

توعد مرتضى منصور رئيس الزمالك نظيره إليكت التشادي قبل مباراة الإياب في الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا، بسبب سوء المعاملة التي تعرض لها النادي على حد وصفه.

 

"لوكاندة وتكاتك".. مرتضى منصور يتوعد منافس الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

 

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية: "بطل تشاد فعل مالك يفعله أي نادٍ في العالم، رفض اللعب في القاهرة ذهابا ورفض إذاعة المباراة، هذه أمور غير مقبولة".

 

وأضاف مرتضى منصور: "سأرد بقسوة على تصرفات بطل تشاد في لقاء العودة بالقاهرة، سأجعلهم يقيمون في (لوكاندة إسماعيل ياسين) في العتبة الخضراء وسيذهبون لملعب اللقاء في (تكاتك)".

 

وتابع مرتضى منصور، "فى حاجات كتير غلط بتحصل وأدينا مستحملين.. بطل الدورى بيلعب دور الــ 64، والثالث (يقصد الأهلي) اللى هو المفروض يشارك في كأس الكونفدرالية بيلعب دور الــ 32 مباشر.. حاجة كدا زى الـ 7 أكبر من 9".
 

وافتتح الزمالك مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا بفوز سهل على حساب بطل تشاد بنتيجة (2-0) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب "أحمدو أهيدجو" في الكاميرون ضمن منافسات جولة الذهاب للدور التمهيدي.

 

وافتتح محمود عبد الرازق شيكابالا التسجيل لنادي الزمالك، عن طريق تسديدة قوية سكنت شباك إيليكت سبورت في الدقيقة 52، وفي الدقيقة 56 جاء الهدف الثاني للزمالك، بقدم أحمد سيد زيزو.

 

وشهدت الدقيقة 70 مراوغة يوسف أسامة نبيه، لمدافع إيليكت سبورت، الأمر الذي دفع اللاعب إلى عرقلة مهاجم الزمالك، ليقرر حكم المباراة احتسابها ركلة جزاء، والتي سددها أحمد سيد زيزو، وتصدى لها حارس بطل تشاد.

 

تشكيل الزمالك ضم كلاً من: حراسة المرمى: محمد عواد، الدفاع: أحمد فتوح  - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني، الوسط: محمد أشرف "روقا" - سيد عبد الله "نيمار" -إمام عاشور - محمود عبد الرازق "شيكابالا" -  أحمد مصطفى "زيزو"، الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

وقطع الزمالك خطوة واسعة بقيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا نحو التأهل إلى دور ال32 الذي يواجه خلاله (حال صعوده) فريق فلامبو بطل بوروندي.