الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفي عبده: أنقذت المحلة من الهبوط ورفضت العمل مساعدًا لـ فاسيليو

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 01:23 ص
مصطفى عبده- المدير
مصطفى عبده- المدير الفني السابق لغزل المحلة

قال مصطفى عبده، المدير الفني السابق لفريق غزل المحلة، إن سعيد بانتهاء تجربته مع زعيم الفلاحين، بعدما تحقق المطلوب بالبقاء في الدوري المصري الممتاز، وإنقاذهم من الهبوط.

مصطفي عبده: أنقذت المحلة من الهبوط ورفضت العمل مساعدًا لـ فاسيليو

وأضاف عبده، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه كان يفضل تعاقد غزل المحلة مع مدرب مصري، بدلًا من اليوناني بابا فاسيليو، خاصة في ظل ضيق الوقت، حيث ينطلق الدوري قبل شهر فقط.

 

وأشار إلى أنه يدعم بابا فاسيليو، الذي يمتلك خبرات أيضًا في الدوري المصري، إلا أنه يتمنى أن يحظى بالدعم من إدارة النادي، وإبرام صفقات قوية لتحقيق الأهداف المطلوبة للفريق.

 

وتابع، أن غزل المحلة يمكنه صناعة نجم لكن من الصعب شراء نجم، كونه من أقل الأندية من حيث الإنفاق في ظل الأزمة المالية، مشددًا أن النادي يمتلك لاعبين ناشئين مميزين للغاية، لذلك لا بد من التركيز عليها، في ظل عدم القدرة على مجاراة الأندية في الصفقات.

 

واختتم تصريحاته، أن أعلى عقد في غزل المحلة، لا يتخطى المليون و100 ألف جنيه، مضيفًا «عُرض عليا العمل كمدرب عام مع بابا فاسيليو، لكني رفضت المبدأ رغم ترحيبي بخدمة غزل المحلة في أي مكان أستطيع العمل فيه، بخلاف ذلك سأعود إلى صفوف الجماهير».