الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاني شاكر : في سوريا قالولي أنت رسمت البسمة على وجوهنا

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 12:22 ص
هاني شاكر
هاني شاكر

عبر الفنان هاني شاكر عن إمتنانه وسعادته بإستقبال الشعب السوري له خلال الفترة الماضية، وقال:" مش عارف أوصف إزاي سابت الزيارة تأثير كبيرفي نفوس كل الناس  أنا حاسس أن كل الناس بتقلي أنت راسم البسمة على وجوهنا  وكان الاستقبال غير طبيعي وحب مشاعر  كبيرة وغير طبيعية " 


وأضاف  خلال تصريحات لبرنامج " كلمة أخيرة  “ الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON:”لم أكن أتخيل أن تكون هذه الزيارة الفنية بمثابة قبلة الحياة لشعب  يعيش منذ سنوات تحت وطأة الحرب بقاله سنين مافرحش ومسمعش كلمة حلوة ولا إتسلطن تخليه  يقشعر".


واصل : شيء رائع  الشعب السوري أشعروني أني طاير فوق السحاب من وقت ماسفارت  حتى وصولي اليوم .. كان المفروض حفلة وبقوا حفلتين بسبب التدافع وكانوا عاوزين الثالثة نتيجة الاقبال الكبير"، ولفت  أن أكثر أثار انتباهه، حرص  أجيال جديدة من الشباب على الحضور والمشاركة وحفظهم للاغاني.
إستطرد : بفرح ان يتوارث الاجيال الفن ويكمل مسيرة  النجاح  من خلال حفظه وترديده للاغاني"
وعلق على مشهد الفتاة السورية ميادة التي أشعلت السوشيال ميديا لدى إستقبالها له وإحتضانه قائلاً : " مشهد جميل وكأن الفنان هاني شاكر هو الفنان الذي تحلم به من زمان ومشاعر الحب صعب حد يتحكم فيها  وأنا بقدر   كل التصرفات حتى لو كانت زيادة شوية "


وعن تعبيرات زوجته نهلة التي ظهرت إثر إحتضان الفتاة له قال : نهلة جميلة وعارفة حب الناس ومقدرة وشافت حب الناس غزاي ؟ وشافت الاقبال والتدافع    قبل ماروح  إحنا رايحين وعندنا فكرة عن كم الحب الكبير الذي ينتظرنا في سوريا ومش هقدر ألوم بنت صغيرة عبرت عن مشاعرها ناحية فنان زي أبوها "