الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

"تحيا مصر" يكشف تفاصيل تبرع الأهلي بهدايا تركي آل الشيخ إلي الصندوق

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 09:37 م
 محمد مختار
محمد مختار

قال محمد مختار، المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، إن الصندوق يعمل على تخفيف عبء المستلزمات المدرسية على الطلاب وأولياء الأمور، ويتم توفير الحقائب المدرسية بالمجان تمهيدًا لاستقبال العام الجديد.

 

وأضاف محمد مختار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد، أن يومي الأربعاء والخميس المقبلين سيتواجد الصندوق في محافظتي الأقصر ومطروح، وسيتم تنظيم معارض لتوفير الملابس الجديدة لطلاب الجامعات الحكومية.

 

وتابع المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، أنه تم توفير مليون قطعة ملابس، وتم إدراج 15 ألف طالب على القوائم المستهدفة للصندوق، لافتًا إلى أن هذه الخدمات يتم تقديمها مجانًا، ولا أحد منوط به تحصيل أي خدمة مقابل ما يقدمه تحيا مصر.

 

وأوضح محمد مختار، أن صندوق تحيا مصر وقع بروتوكول تعاون مع النادي الأهلي نزولاً على رغبة المستشار تركي آل الشيخ فيما يتعلق بتسليم الهدايا التي تم إهدائها للنادي الأهلي بشكل مادي أو عيني للمستشار تركي أو أي أحد يحدده المستشار تركي.



وأشار المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، إلى أن النادي الأهلي نفذ رغبة المتبرع؛ بتسليم هذه الهدايا المادية أو العينية لصندوق تحيا مصر طبقًا لبروتوكول تم تحريره في مارس 2021؛ ومنذ هذا الوقت انتهى الموضوع بشكل كامل فيما يتعلق بالهدايا والمبالغ المادية بعدما آلت لصندوق تحيا مصر؛ كتبرع من المستشار تركي آل الشيخ.