الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجزيري يقود الزمالك ضد إيليكت التشادي في دوري أبطال إفريقيا

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 04:01 م
مصر تايمز

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة إيليكت التشادي المقرر لها في الخامسة مساء  اليوم الأحد باستاد أحمدو أهيدجو في ذهاب الدور التمهيدي في دوري أبطال أفريقيا.

 

الجزيري يقود الزمالك ضد إيليكت التشادي في دوري أبطال إفريقيا


 

تشكيل الزمالك ضد إيليكت التشادي جاء كالتالي حراسة المرمى: محمد عواد ، خط الدفاع: أحمد فتوح  - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني، خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - سيد عبد الله "نيمار" -إمام عاشور - محمود عبد الرازق "شيكابالا" -  أحمد سيد "زيزو"، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

وكان الزمالك قد بلغ نهائي دوري الأبطال في نسخة 2020، وخسر اللقب على يد غريمه التقليدي الأهلي في المباراة النهائية، ثم ودع آخر نسختين من دور المجموعات.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لتحقيق نتجية إيجابية خلال مباراة الذهاب بالدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، من خلال محاولة لحفاظ على نظافة شباكه وهز شباك بطل حتى يسهل الفارس الأبيض من مهمته قبل لقاء الإياب المقررة إقامته في ستاد القاهرة، 25 سبتمبر الجاري.
 

ويأمل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في تجاوز مفاجآت الأدوار التمهيدية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن إليكت سبورت، يعتبر من الفرق المجهولة، وفي ظل عدم اعتماد الاتحاد الأفريقي للملاعب في تشاد، رفضت إدارة نادي إيليكت، خوض مباراة الذهاب في القاهرة وفقا لمقترح إدارة النادي الأبيض مع تحمل تذاكر طيران البعثة وإقامتها، وأصر على لعب المباراة في الكاميرون، وهو يدل على رغبة بطل تشاد، في خوض مواجهة الزمالك بمنتهى القوة ومحاولة تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، وهو ما حذر منه فيريرا، لاعبي الفريق الأبيض.


 

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إسناد مباراة الزمالك وإيليكت سبورت التشادي لطاقم تحكيم كونغولي، وجاء طاقم التحكيم الكونغولي بقيادة بيير جان نجوين، حكماً للساحة، ويعاونه كل من: سام ثيرمويل وبودريل رول؛ وجيو بانغو جيو حكماً رابعاً، وسيبيت بيجي راساس مراقباً للقاء.