الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الداخلية تقيم ملتقى لشباب المناطق الحضارية بالقاهرة والإسكندرية

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 03:34 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

أقامت وزارة الداخلية الملتقى الأول لطلائع وشباب المناطق الحضارية الجديدة بالقاهرة والإسكندرية بأكاديمية الشرطة على مدار 3 أيام.

 

الداخلية تقيم ملتقى لشباب المناطق الحضارية بالقاهرة والإسكندرية



وكان ذلك استمراراً للدور الإنسانى والإجتماعى لوزارة الداخلية تجاه قاطنى المناطق الحضارية الجديدة وفى ضوء مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية أقامت الوزارة الملتقى الأول بأكاديمية الشرطة لطلائع وشباب مناطق (أهالينا والأسمرات بالقاهرة - بشائر الخير بالإسكندرية) على مدار (3) أيام لترسيخ قيم الولاء ومفاهيم الإنتماء وحب الوطن لديهم .

وتأكيداً على أن دور الدولة ومؤسساتها لم يقتصر على بناء المناطق الحضارية الجديدة كبديل للمناطق غير الآمنة بل إستهدفت معها بناء الإنسان وترسيخ مفاهيم وقيم الوطنية لإعداد أجيال جديدة تفخر بإنتمائها للوطن
وقد تضمن البرنامج الذى أعدته وزارة الداخلية لهؤلاء الطلائع والشباب جانباً رياضياً وثقافياً وتوعوياً وفنياً. 
       


وفى ختام البرنامج  قامت وزارة الداخلية بتكريم المتميزين تعليمياً وفنياً ورياضياً من طلائع وشباب المناطق الحضارية الجديدة وأسرهم خلال إحتفالية نظمتها الوزارة بحضور عدد من الفنانين والرياضيين والإعلاميين، والصحفيين.
   
ويأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل المبادرات المجتمعية المختلفة فى ضوء إهتمام القيادة السياسية بهؤلاء الشباب والبراعم ، لجعلهم أكثر حرصاً وإصراراً على تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.. وتوفير حياة كريمة لهم .