الخميس 06 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الانقاذ النهري يعثر على جثتي طفل ومدرس غرقا فى مياه النيل ببنى سويف

السبت 17/سبتمبر/2022 - 06:43 م
الضحايا
الضحايا

عثرت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن بني سويف، اليوم السبت، على جثتي طفل ومعلم أمام قرية أطواب التابعة لمركز الواسطى بعد أن لقي مصرعهم غرقا، حيث سقطا فى مياه النهر بعد فتح باب معدية نيلية بشكل مفاجئ أمس الجمعة أثناء استعدادها للتحرك من الجانب الغربي إلى الجانب الشرقي لنهر النيل أمام قرية أشمنت بمركز ناصر.

 

وتعود الواقعة بتلقي اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بإبلاغ الأهالي بفتح باب معدية أشمنت بشكل مفاجئ أثناء استعدادها للتحرك من الجانب الغربي إلى الجانب الشرقي لنهر النيل، مما أسفر عن سقوط بعض المواطنين وتم إنقاذهم قبل الغرق، ودراجات نارية فى المياه.

 

ودفعت مديرية الأمن بقوات الإنقاذ النهرى إلى موقع البلاغ للبحث عن مفقودين، فيما تم انتشال 9 دراجات نارية من موقع الحادث، وتبين من التحريات الأولية للواقعة، وأشار شهود العيان إلى سقوط معلم ويدعي محمد محمد إبراهيم.


55 سنة، وطفل ويدعي مروان محمد كامل 6 سنوات قبل أن يتم العثور عليهما من قبل قوات الإنقاذ النهري أمام قرية أطواب التابعة لمركز الواسطى.

 

جرى نقل الجثامين بسيارتي إسعاف إلى مشرحة مستشفى ناصر العام وتم استدعاء أسر الضحايا للتعرف عليهم، تحرر المحضر اللازم وجار إتخاذ كافة الإجراءات القانونية واخطرت النيابة العامة أمرت باستدعاء مفتش الصحة المختص تمهيداً لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه.