الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"هجوم الأهلي شكل تاني" في الموسم الجديد

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 12:24 م
فريق الاهلي
فريق الاهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، للموسم الكروي الجديد، ومن المقرر أن يدخل المارد الأحمر الموسم المقبل بخط هجوم جديد وذلك بعد عودة مجموعة من اللاعبين لصفوف الفريق بعد انتهاء إعارتهم، بالإضافة إلى صفقة هجومية جديدة دخلت صفوف الفريق.

عودة الثلاثي المتألق للقلعة الحمراء

يشهد الموسم المقبل عودة ثلاثي الهجوم الأحمر الذي كان معارًا الموسم المنقضي لبعض فرق الدوري المصري، حيث قرر موسيماني الاستعانة بخدمات هذا الثلاثي الذي أظهر تألقًا واضحًا مع أنديتهم الموسم الماضي.

وذلك بعدما ظهر ناصر ماهر، اللاعب الذي كان معارًا إلى نادي سموحة، في صورة رائعة، حيث ساهم باستمرار في تحقيق الفوز لصالح فريق الموج الأزرق، وتمكن اللاعب من المشاركة في 26 مباراة، نجح في إحراز 7 أهداف، وصنع 11 هدفًا لزملائه.

ولم يكن ناصر ماهر فقط هو المتألق، حيث ظهر صلاح محسن مع سموحة أيضًا بمستوى ملتفت للانتباه، حيث نجح اللاعب في تسجيل 5 أهداف، بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين، وذلك خلال 14 مباراة فقط.

ويأتى محمد شريف، الذي يعتبر واحدًا من نجوم نادي إنبي والدوري المصرى الموسم المنقضى، الذي دخل في سباق هدافى الدوري، حيث تمكن من تسجيل 14 هدفًا، بالإضافة إلى 5 تمريرات حاسمة خلال 30 مباراة مع الفريق البترولي.

تدعيم الهجوم بصفقة من العيار الثقيل

تمكن مسؤولو التعاقدات في النادي الأهلي، بخطف طاهر محمد طاهر، الموهبة الشابة صاحب المهارة والأداء الرائع، من نادي المقاولون العرب، بعدما ظهر مع ذئاب الجبل بأداء جيد جدًا، حيث تمكن اللاعب من تسجيل 3 أهداف، بالإضافة إلى أنه صنع هدفين أخرين، وذلك خلال 15 مباراة، ولم تكن أرقام اللاعب منصفة له بالقدر الحقيقي، لأنه تعرض لإصابة قبل استئناف مباريات الدوري بعد جائحة كورونا، والتى منعته من المشاركة في أغلب مباريات النصف الأخر من الدوري.