الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه أفضل لاعب في مباراة طرابزون وسرفينا في الدوري الأوروبي

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 09:09 م
تريزيجيه
تريزيجيه

إختار موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر، أفضل لاعب في مباراة طرابزون سبور التركي وسرفينا زفيزدا الصربي والتي انتهت بفوز طرابزون سبور  بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما في تركيا اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

وحصل محمود تريزيجيه على 8.3 – 10 في التقييم الذي أعده الموقع عن مستويات لاعبي الفريقين في المباراة، وهو التقييم الذي لم يحصل عليه أي لاعب أخر.

 

وقدم محمود تريزيجيه أفضل مبارياته مع طرابزون سبور الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية قادماً من أستون فيلا الإنجليزي، بعدما سجل هدفاً وصنع أخر في اللقاء.

 

 

في الدقيقة 16، صنع تريزيجيه الهدف الأول لنادي طرابزون، بعدما لعب كرة عرضية متقنة من الجانب الأيسر، أودعها مارك هامسيك الشباك.

 

وسجل تريزيجيه الهدف الثاني لنادي طرابزون في الدقيقة 68، إذ سدد كرة قوية في أقصى الزاوية اليسرى للشباك مستغلًا تمريرة سحرية على حدود منطقة الجزاء، وخرج تريزيجيه مستبدلًا في الدقيقة 79 لصالح زميله أوموت بوزوك.

 

وشهدت الدقيقة 63 طرد كينجس كانجاوا لاعب الفريق الضيف بالبطاقة الصفراء الثانية بعد تدخل عنيف، بينما سجل فيليكون نيكوليتش هدف الضيوف في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

 

جدير بالذكر أن تريزيجيه قبل هذه المباراة، كان قد شارك في 10 مباريات مع فريقه التركي بجميع المسابقات منذ انضمامه للفريق مطلع الموسم الجاري، تمكن فيها من تسجيل هدف وصناعة آخر.


وحصد طرابزون أول 3 نقاط في المجموعة الثامنة ليرتقي إلى المركز الثاني، خلف فرينكفاروزي  المجري الذي حقق العلامة الكاملة بـ6 نقاط.