الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دونجا يغادر معسكر منتخب مصر.. وفيتوريا: "ستعود أقوى"

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 03:10 م
فيتوريا يتحدث مع
فيتوريا يتحدث مع نبيل دونجا

غادر نبيل عماد دونجا معسكر منتخب مصر ظهر اليوم الخيس عقب  إصابة اللاعب بغضروف الركبة الخارجي  ، خلال مران منتخب مصر الأول الذي أقيم باستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الاستعداد لوديتي النيجر و ليبيريا المقرر لهما يومي 23 و27 سبتمبر الجاري.

 

دونجا يغادر معسكر منتخب مصر.. وفيتوريا: "ستعود أقوى"  

 


وحرص البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر  على تحفيز دونجا قبل مغادرته المعسكر متمنيا له الشفاء قائلًا له : "ستعود أقوى بعد إنتهاء الإصابة".

 

وتعرض نبيل عماد دونجا لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، لإصابة قوية في مران الفراعنة أمس الأربعاء في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

وجاءت قائمة منتخب مصر في معسكر سبتمبر الجاري كالتالي: حراس المرمى: محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي، الدفاع: عمر جابر وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وأسامة جلال وباهر المحمدي وعلي جبر وأيمن أشرف ومحمد حمدي، الوسط: حمدي فتحي ونبيل دونجا ومحمد إبراهيم ومحمود حمادة ومروان عطية وإسلام عيسي وعبد الرحمن مجدي، الهجوم: شادي حسين وأحمد عادل وأحمد مدبولي ومروان حمدي وناصر منسي وأحمد شريف 
 

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين المختارة لمعسكر الفراعنة في شهر سبتمبر الجاري والذي يتخلله وديتين أمام منتخبي النيجر وليبيريا يومي 23 و 27 من الشهر الجاري، واللاعبون هم : محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، أحمد حجازي، طارق حامد، مصطفى محمد، أحمد حسن "كوكا"، سام مرسي.

 

أكد محمد غرابة المدير الإداري لمنتخب مصر أن هناك عدد من اللاعبين الذين يحملون الجنسية المصرية في الخارج على رادار الجهاز الفني للمنتخب، وتم التواصل مع أكثر من لاعب خلال الفترة الحالية، حالت بعض الظروف من جانبهم لعدم التواجد في المعسكر الحالي، وسيتم التواصل معهم مجددا، ومن الممكن استدعائهم خلال المعسكرات المقبلة بناء على رؤية الجهاز الفني.
 

أضاف غرابة أنه من المقرر انضمام المحترفين لمعسكر المنتخب بداية من يوم 19 سبتمبر الجاري، على أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية للاعبين المختارين يوم 17 سبتمبر بعد مباريات الفرق المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية.