الخميس 06 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة: الحكام الدوليون والمرشحون للقائمة يجتازون الكشف الطبي

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 12:56 م
مصر تايمز

أعلن اتحاد الكرة اليوم الخميس، أن الحكام الدوليون وكذلك المرشحون لدخول القائمة الدولية "رجال وبنات"، نجحوا في اجتياز الكشف الطبي بنجاح وجاءت النتائج إيجابية للجميع وتنطبق عليهم الشروط الطبية. 

 

اتحاد الكرة: الحكام الدوليون والمرشحون للقائمة يجتازون الكشف الطبي 

 


حضر الاختبار اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، الذي اجتمع بالحكام وأكد لهم على دعم المجلس بالكامل لهم في وجود مارك كلاتنبرج المسؤول عن منظومة التحكيم المصرى.

 

الجونة يواجه الألومنيوم في افتتاح مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني

 

أسفرت قرعة مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني فى الموسم الكروي الجديد، التي أقيمت أمس بمقر اتحاد الكرة عن المواجهات التالية بالجولة الأولي: الألومنيوم مع الجونة، المنيا مع لافيينا، المقاصة مع ديروط، أسمنت أسيوط مع بترول أسيوط، المدينة المنورة مع كيما أسوان، النصر للتعدين مع شباب طامية، تليفونات بني سويف مع ملوى، الفيوم مع شبان قنا.


أقيمت القرعة بحضور كلا من، مجدي الشيخ رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني ، وخالد كامل مدير إدارة المسابقات و ناصر فراج سكرتير لجنة المسابقات ومحمد أحمد مقرر اللجنة ومندوبي الأندية .

 

وتقام قرعة دوري القسم الثاني لمجموعة القاهرة يوم 17سبتمبر ، ومجموعة الإسكندرية يوم 18من الشهر الجاري في  الثانية عشر ظهرًا بحضور مندوب من كل نادي.