الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجل إبراهيم سعفان: والدي لم يكن يحب مشاهدة أعماله (فيديو)

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 12:07 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد خالد سعفان، نجل الفنان الراحل إبراهيم سعفان، أن والده لم يكن يحب أن يشاهد أعماله الفنية، حتى أنه عندما كان يشاهد أي عمل فني له يُعرض علي قناة معينة يقوم بتغيرها في الحال.

 

نجل إبراهيم سعفان: والدي لم يكن يحب مشاهدة أعماله

 


تابع "سعفان" خلال مداخلة تلفزيونية إلى برنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة "CBC"، بمناسبة ذكرى وفاة إبراهيم سعفان الـ40، أن والده الراحل تربى تربية دينية وحفظ القرآن الكريم في سن التاسعة، وعندما دخل الجامعة حينها بدأ حبه للتمثيل، مضيفًا أنه عقب انتهاء والده من الدارسة بكلية الشريعة بجامعة الأزهر التحق بمعهد التمثيل. 


أضاف أن والده الراحل كانت بدايته الفنية مع فيلم "حسن ونعيمة" في نهاية الخمسينات، وأن أحب أعمال والده إليه في المسرح هي "حركة ترقيات، الدبور، سفاح رغم انفه"، أما في السينما فهي أعمال "30 يوم في السجن"، كاشفًا أن أقرب الشخصيات له في الوسط الفني كان معظمهم نجوم كوميديا ومنهم سمير غانم وفؤاد المهندس وعبد المنعم مدبولي وسيد زيان وتوفيق الدقن. 


حول الشبه بين والده و"الشاب خالد"، قال "سعفان": "والدي توفي قبل أن يشتهر الشاب خالد والغريب أن الشاب خالد اسمه خالد إبراهيم ومثل سني وهو أقرب في الشبه لوالدي مني أنا واخوتي".