الجمعة 07 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عضو مجلس الأهلي يهاجم مرتضى منصور: "الكبار لا يختبئون وراء لجان"

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 10:37 ص
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

شن محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، هجوماً جديداً على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مؤكداً اللجوء إلى القانون بسبب تصريحاته العدائية وترويجه للأكاذيب.

 

عضو مجلس الأهلي يهاجم مرتضى منصور: "الكبار لا يختبئون وراء لجان"

 

وكتب محمد الجارحي عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "مدان بحكم محكمة نهائي يقيم مؤتمرًا صحفيًا ليروج أكاذيبه ويعيش مع تهيؤاته وخياله المريض، المثير للشفقة والضحك في آن واحد، أنه يتوهم -كالعادة- أن هناك من يدفع الملايين للهجوم عليه، وفي واقع الأمر لا يوجد شخص يدفع ولو 3 جنيه من أجل هذا الهراء".

 

وأضاف محمد الجارحي، "الكبار لا يختبئون وراء لجان، ولا تشغلهم بذاءات الصغار وأصحاب الخيال المريض، والمؤكد أنهم أكبر من الرد على تجاوزات و أكاذيب وتهيؤات متهم هارب من العدالة".

 

واختتم محمد الجارحي، "قلت من قبل وأكررها اننا اخترنا الطريق الأصعب باللجوء للقانون وليس غيره،ولن ننجرف لمستنفع الإهانات والتجاوزات لأننا نعي ونقدر حساسية مناصبنا ومسؤولياتنا تجاه جماهيرنا، وتجاه الأجيال القادمة التي يجب أن ترى في الرياضة قدوة ومنافسة شريفة باحترام متبادل بين الجماهير على مختلف الانتماءات".

 

 

عضو مجلس  الأهلي  يرد على مرتضى منصور: اخترنا الطريق الأصعب باللجوء للقانون

 

وفي وقت سابق، وجه محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك هاجم محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في تصريحات تلفزيونية قائلاً، “أقول لجمال الجرحي أبعد ابنك محمد الجارحي عني، وقول لي كيف دخل القائمة الوطنية ونجح في الانتخابات ودخل البرلمان”.


 

وكتب محمد الجارحي :" يبدو أنه لايزال يعاني من حالة هيستيريا كلما تذكر مساندتي لمنافسه في الانتخابات السابقة وسقوطه الذريع في دائرته وحرمانه من عضوية مجلس النواب".
 

أضاف محمد الجارحي:" القائمة الوطنية تم اختيار كل عناصرها بعناية شديدة لتضم الشرفاء والمخلصين من القامات الوطنية التي تستحق تمثيل الشعب المصري المحترم في مجلس النواب ولذلك كنت أنت خارجها،  فعندما أرغب في الرد عليك لن أختبئ خلف لجان الكترونية .. ساقط وكداب".
 

تابع محمد الجارحي: "إن عدم الرد على تجاوزات تلك الشخصية ليس ضعفًا وإنما قوة، فما أسهل رد الإهانة بالإهانة والردود الموجعة جاهزة، ولكن الشديد هو من يملك نفسه عند الغضب ولا ينجرف لمستنقع الإهانات والتجاوزات".

 

اختتم محمد الجارحي: "اخترنا الطريق الأصعب باللجوء للقانون وليس غيره، لأننا نعي ونقدر حساسية مناصبنا ومسؤولياتنا تجاه جماهيرنا، وتجاه الأجيال القادمة التي يجب أن ترى في الرياضة قدوة ومنافسة شريفة باحترام متبادل بين الجماهير على مختلف الانتماءات".