الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

شقيقة سالي حافظ مقتحمة البنك اللبناني: عملت اللى الرجال ماقدروا يعملوه

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 09:00 ص
شقيقة سالي حافظ
شقيقة سالي حافظ

اعترفت اللبنانية، زينة حافظ، شقيقة سالي حافظ التي اقتحمت أحد المصارف مطالبةً بأموالها المحتجزة، أن المسدس الذي استخدمته أختها في عملية الاقتحام كان لعبة من البلاستيك.

 

وتابعت فى تصريحات تليفزيونية لبنانية" بقول للمسئوليين اللبنانيين لو عايزين تتعلموا يعني إيه رجولة ووطنية روحوا لسالي حافظ .. دى أهم امرأة فى لبنان .. الحرامي هو اللى بيفوت على الحبس مش اللى ليه حقوق.

 

وقالت" سالي حافظ ماسرقت دى أخدت مصرياتها .. سالي بخير وهى عملت اللى الرجل اللبناني ما قدر يعمله.. علشان علموهم يكونوا غنم".


وكشف زياد مبره، أحد أصدقاء سالي حافظ مقتحمة بنك في لبنان، تفاصيل جديدة حول الواقعة، موضحًا أن :"سالي من الثائرات المناضلات ، وهي من عائلة كريمة، ولديها شهادات وتعليمة، وشقيقتها مريضة سرطان".


وأشار صديق سالي، إلى أن سالي تواصلت مع المصرف لأكثر من 5 مرات، وجميع محاولاتها قوبلت بالرفض، واقترحوا منحها فقط 200 دولار، في حين أن علاج شقيقتها 50 ألف دولار.

 

وذكر أن سالي كانت تري أعز ما لديها، وهي تعاني المرض، وهذا ما دفعه لهذا الموقف اليوم، مضيفًا:" نفتخر بها، فهي بطلة، ومن الثائرات اللبنانيات، ولم يكن لديها ما تخسره، واقتحمت البنك بسلاح مسدس لعبة".