الخميس 06 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر سيتي يقلب الطاولة على دورتموند في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 11:20 م
مانشستر ستي
مانشستر ستي

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزه الثاني على التوالي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بتغلبه على بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، بملعب "الاتحاد"، بمدينة "مانشستر" الإنجليزية، ضمن لقاءات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يقلب الطاولة على دورتموند في دوري أبطال أوروبا

وسجل ثنائية مانشستر سيتي جون ستونز في الدقيقة 80 وإيرلنج هالاند في الدقيقة 84،  بينما سجل هدف دورتموند الوحيد جود بيلينجهام في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

 

وبتلك النتيجة حافظ مانشستر سيتي على صدارة المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند 3 نقاط في المركز الثاني.

 

في ذات الصدد، انتزع نادي ريال مدريد الإسباني فوزاً صعباً من لايبزيج الألماني بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "سانتياجز برنابيو"، بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

سجل هدفي ريال مدريد، فيدي فالفيردي في الدقيقة 80، وماركو أسينسيو في الدقيقة 92 من عمر المباراة، وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد لايبزيج بدون نقاط في المركز الأخير.

 

وجاءت تشكيلة ريال مدريد كاملة، كالآتي: كورتوا في حراسة المرمى - كارفاخال - ألابا - روديجر - ناتشو - مودريتش - كامافينجا - فالفيردي - تشواميني - فينيسيوس – رودريجو، بينما جاء تشكيل لايبزيج كالتالي، بيتر جولاسي في حراسة المرمى- ويلي أوربان - عبده ديالو - ديفيد راوم - محمد سيماكان - إميل فورسبرج - زيفر شلاجر - أمادو هيدارا - دومينيك سوبوسلاي - فيرنر - كريستوفر نكونكو.

 

يذكر أن ريال مدريد حقق الفوز في الجولة الأولى من دوري الأبطال على سيلتك الأسكتلندي، فيما خسر لايبزيج من شاختار الأوكراني.