الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

صديق مقتحمة بنك لبنان: سالي في مكان آمن ولم تغادر البلاد

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 09:49 م
 سالي حافظ
سالي حافظ

علق على نصر الدين، أحد أصدقاء سالي حافظ مقتحمة بنك في لبنان، تفاصيل جديدة حول الواقعة، موضحًا أن سالي موجودة في لبنان وليس إسطنبول كما تداول البعض.

 

وذكر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، أن سالي وضعها متأزم، وما تحصلت عليه 13 ألف دولار، في حين أن تكلفة علاج شقيقتها تصل لـ 50 ألف دولار، مشيرًا إلى أن سالي في مكان آمن، ولكن لا يعلم أحد عنها شيئًا.

واقتحمت مواطنة لبنانية مسلحة بمسدس، صباح الأربعاء، مصرفاً في بيروت مطالبة بالحصول على وديعتها المحتجزة لدى المصرف وقد تمكنت المودعة، سالى حافظ، من الحصول على مبلغ يقارب الـ13 ألف دولار ومغادرة المصرف.

وتردد أن المودعة سعت للحصول على وديعتها من أجل توفير كلفة علاج شقيقتها المريضة بالسرطان، وهو ما أكده مصدر فى جمعية "صرخة المودعين" التي تدافع عن المواطنين اللبنانيين الذين علقت مدخراتهم في المصارف اللبنانية في ظل الانهيار المالي.

 

يذكر أن فرع المصرف يقع في مقابل مقر الأمن العام اللبناني في محلة السوديكو القريبة من وسط بيروت وكتب المودعون على جدران المصرف وواجهاته الزجاجية عبارات ضد المصارف وحاكم مصرف لبنان