الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أحمد موسى: التضامن العربي من ثوابت مصر.. ولازم نقرب منبعدش

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 09:06 م
احمد موسي
احمد موسي

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن مصلحة مصر العليا وراء أي تحرك يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وقال موسى خلال برنامج على مسئوليتي على قناة صدى البلد هل الرئيس عبد الفتاح السيسي يتخذ أي قرار منذ 2013 إلا ويكون في صالح الشعب، ويصب في مصلحة الأمن الوطني المصري والعربي ؟ الإجابة أن هدف الرئيس السيسي مصالح الدولة العليا، العالم أجمع ومنطقتنا على مشارف مرحلة أخرى، مردفا الوضع هادئ الآن في سوريا، لكن خد معلومة سوريا ستعود مرة أخرى إلى الاقتتال الداخلي مرة أخرى بعد عامين من الهدوء.


وتساءل موسى أخبار ليبيا واليمن والمنطقة بالكامل، تابع الخريطة جيدا كي تعلم ما يحاق بالمنطقة منذ عام 2011، ولو ينتهي حتى الآن، بيحاولوا كل شوية يعملوا نزاعات وتفكيك، ودفع إلى اقتتال داخلي، ما حدث في عام 2011 سيعود مرة أخرى.


وواصل موسى عندك بلد عارفة خطواتها قبل ما تاخدها، التضامن العربي من ثوابت الدولة المصرية، دعوات وحركة الرئيس دائما هدفها التضامن العربي، عايزين نقرب منبعدش، عايزين كلنا نبقى حاجة واحدة لمواجهة الأطماع الخارجية، المصلحة الآن، أن يكون العالم العربي وحدة واحدة لمنع التدخلات ومحاولات التفكيك التي حصلت في 2011 حتى لا تتكرر مرة أخرى، نعم وارد أن تكرر، ما حدث في 2011 تزامن مع الإدارة الديمقراطية في أمريكا، متابعا الأزمة الصينية التايوانية الأمريكية لم تنتهي.