الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور: حسمنا التعاقد مع 10 صفقات جديدة وأمير اللي هيعلنها

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 02:46 م
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اليوم الأربعاء، أن الإدارة لبت جميع طلبات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق فيما يخص الصفقات الجديدة للفريق.

 

مرتضى منصور: حسمنا التعاقد مع 10 صفقات جديدة وأمير اللي هيعلنها

 

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمقر نادي الزمالك: "تعاقدنا مع كل احتياجات الفريق من الصفقات الجديدة بناء على طلب فيريرا المدير الفني،  تعاقدنا مع 10 صفقات جديدة".


وأضاف رئيس الزمالك، "أن الإعلان عن الصفقات سيكون عن طريق أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة غدا الخميس، وشدد على أن كل اللاعبين الذين تم الاتفاق معهم وقعوا على بياض".

 

مرتضى منصور: تبرعت بمليوني دولار لـ الزمالك.. وممدوح عباس خد فلوسه
 


أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اليوم الأربعاء أنه سبق وتبرع بمبلغ 2 مليون دولار للنادي كان يرغب منصور البلوي رئيس نادي اتحاد جدة السابق في منحها له.

 

وقال رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء بمقر نادي الزمالك: "خاطبت وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة ومجلس الإدارة من أجل التبرع بالمبلغ للنادي".

 

وأضاف مرتضى منصور، "الشيكات المتواجدة لدى النادي أثبتت حصول ممدوح عباس على كافة المبالغ المالية الخاصة بالقرض الذي منحه للنادي وبالتالي فمن غير المنطقي أن يتم الحجز على الأرصدة".

 

وقال مرتضى منصور في مؤتمر صحفي عقده اليوم بمقر نادي الزمالك، "ممدوح عباس حجز على كل حسابات النادي في جميع البنوك مش بنك واحد، محمد الأتربي رئيس بنك مصر قاله النادي هيخرب ممدوح رد عليه قاله ما يخرب، عمرو الجنايني كلمه رد بنفس الرد ما يخرب النادي".


 

وأضاف مرتضى منصور، "تحديت ممدوح عباس لو أنت راجل تعالى المؤتمر الصحفي أنت وابنك والمحامي بتاعك، قولتله تعالى كدبني وقدم بلاغ للنيابة، ممدوح عباس ملهوش جنيه في الزمالك".


 

وشهد مقر نادي الزمالك ظهر اليوم الأربعاء بعض التجمعات والاحتجاجات بسبب قرار حجز أرصدة النادي في البنوك، على إثر القضية المرفوعة من ممدوح عباس، رئيس الأبيض الأسبق.


 

وتجمع عدد من عمال الزمالك في مقر النادي بميت عقبة من أجل مؤازرة إدارة النادي الحالية، ضد ممدوح عباس، الذي لديه بعض المديونيات في النادي، ويسعى قضائيًا لاسترادادها، مما يتسبب بين حين وآخر في الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك، وشهدت المظاهرات في مقر الزمالك هتافات مناصرة لمرتضى منصور، رئيس الزمالك الحالي ضد ممدوح عباس.