الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"لو أنت راجل تعالى".. مرتضى منصور يدعو ممدوح عباس لمناظرة في الزمالك

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 01:41 م
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه طالب ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق بأن يواجهه ويثبت أن له مستحقات لدى القلعة البيضاء ولكن الأخير تهرب من مواجهته.

 

"لو أنت راجل تعالى".. مرتضى منصور يدعو ممدوح عباس لمناظرة في الزمالك

 

وقال مرتضى منصور في مؤتمر صحفي عقده اليوم بمقر نادي الزمالك، "ممدوح عباس حجز على كل حسابات النادي في جميع البنوك مش بنك واحد، محمد الأتربي رئيس بنك مصر قاله النادي هيخرب ممدوح رد عليه قاله ما يخرب، عمرو الجنايني كلمه رد بنفس الرد ما يخرب النادي".

 

وأضاف مرتضى منصور، "تحديت ممدوح عباس لو أنت راجل تعالى المؤتمر الصحفي أنت وابنك والمحامي بتاعك، قولتله تعالى كدبني وقدم بلاغ للنيابة، ممدوح عباس ملهوش جنيه في الزمالك".

 

وشهد مقر نادي الزمالك ظهر اليوم الأربعاء بعض التجمعات والاحتجاجات بسبب قرار حجز أرصدة النادي في البنوك، على إثر القضية المرفوعة من ممدوح عباس، رئيس الأبيض الأسبق.

 

وتجمع عدد من عمال الزمالك في مقر النادي بميت عقبة من أجل مؤازرة إدارة النادي الحالية، ضد ممدوح عباس، الذي لديه بعض المديونيات في النادي، ويسعى قضائيًا لاسترادادها، مما يتسبب بين حين وآخر في الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك، وشهدت المظاهرات في مقر الزمالك هتافات مناصرة لمرتضى منصور، رئيس الزمالك الحالي ضد ممدوح عباس.

 

شوبير يعلن تعاقد الزمالك مع 3 صفقات جديدة
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن نادي الزمالك سيعلن خلال ساعات عن 3 صفقات جديدة نجح في إبرامها لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "الزمالك أنهى الإتفاق مع زكريا الوردي وإبراهيما نداي وأصبحا متواجدين رسمياً في الفريق، وهناك 3 صفقات جديدة بصدد الإعلان عنها في المؤتمر الصحفي لرئيس النادي اليوم".

 

وأضاف أحمد شوبير، "الأسماء غالباً التي ستنضم إلى الزمالك هي مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش، وعمر جابر وعماد نبيل دونجا لاعبا بيراميدز".

 

واصل أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "أحمد أيمن منصور موقفه غير واضح حتى الآن فهناك حديث أنه وقع لطلائع الجيش، هنشوف أيه اللي هيصحل خلال الفترة القادمة".