الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اللقاء الأول بين فيتوريا ولاعبي منتخب مصر في معسكر "الفراعنة" (صور)

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 03:27 م
روي فيتوريا يستقبل
روي فيتوريا يستقبل محمد الشناوي

حرص روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول على استقبال اللاعبين بمعسكر الفريق الذي انطلق اليوم الثلاثاء، استعدادًا لوديتي النيجر وليبيريا المقرر لهما يومي 23 و27 سبتمبر الجاري.


وحرص روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على الحديث مع اللاعبين والترحيب بهم، في اليوم الأول لمعسكر الفريق والشد من أزرهم.

 

سلبية مسحة منتخب مصر إستعداداً لمعسكر سبتمبر  
 

 

جاءت نتيجة المسحة التي خضع لها لاعبو منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، سلبية لجميع اللاعبين استعدادا لمعسكر سبتمبر الذي ينطلق اليوم ويتخلله وديتين أمام النيجر وليبيريا يومي 23 و27 سبتمبر الجاري.


كما أجرى جميع أفراد جهاز منتخب مصر مسحة أمس الإثنين وجاءت نتيجتها سلبية تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا.


وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين المختارة لمعسكر الفراعنة في شهر سبتمبر الجاري والذي يتخلله وديتين أمام منتخبي النيجر وليبيريا يومي 23 و 27 من الشهر الجاري، واللاعبون هم : محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، أحمد حجازي، طارق حامد، مصطفى محمد، أحمد حسن "كوكا"، سام مرسي.


 

أكد محمد غرابة المدير الإداري لمنتخب مصر أن هناك عدد من اللاعبين الذين يحملون الجنسية المصرية في الخارج على رادار الجهاز الفني للمنتخب، وتم التواصل مع أكثر من لاعب خلال الفترة الحالية، حالت بعض الظروف من جانبهم لعدم التواجد في المعسكر الحالي، وسيتم التواصل معهم مجددا، ومن الممكن استدعائهم خلال المعسكرات المقبلة بناء على رؤية الجهاز الفني.
 


أضاف غرابة أنه من المقرر انضمام المحترفين لمعسكر المنتخب بداية من يوم 19 سبتمبر الجاري، على أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية للاعبين المختارين يوم 17 سبتمبر بعد مباريات الفرق المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية.