الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعيين محمد عمر مديرا لنادي الاتحاد السكندري

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 11:17 م
محمد عمر
محمد عمر

أعلن نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، اليوم الأثنين، تعيين محمد عمر، المدير الفني السابق لـ"زعيم الثغر"، في منصب المدير الرياضي لفريق الكرة بالنادي.

 

جاء ذلك بعد موافقة لجنة الكرة، وفي إطار الدور الذي قدمه محمد عمر مع فريق الكرة في نهاية بطولة الدوري الممتاز بالموسم المنقضي، حيث ساهم في الإبقاء على الاتحاد في بطولة الدوري.

 

وتولى محمد عمر مسؤولية تدريب الفريق في الأسابيع الأخيرة من المسابقة، عقب رحيل عماد النحاس بسبب سوء النتائج.

 

في ذات الصدد، أتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، التعاقد بشكل رسمي مع الصربي زوران مانولوفيتش، المدير الفني الجديد للفريق.

 

وعقد زوران جلسة توقيع، مساء اليوم الإثنين، مع محمد مصيلحي رئيس النادي، تم بها اعتماد خياراته للجهاز المساعد، من قبل لجنة الكرة بالنادي.


ويتكون الجهاز المساعد من كريم بن سالم سباعي "مدرب مساعد ومخطط أحمال"، محمد إبراهيم "مدرب"، محمد لطفي "مدرب مساعد"، المغربي محمد رشيد المكاوي "مدرب حراس مرمى".

 

وجاء الجهاز الإداري كالتالي: سمير محجوب "مدير إداري"، يحيى فضل "إداري"، وتم الإبقاء على الجهاز الطبي للفريق تحت إشراف عمرو الأشلم رئيس الجهاز وطبيب الفريق.

 

من ناحية أخرى، عبر زوران مانولوفيتش الصربي المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى بمنشآت النادى التي تفقدها مع احمد عبدالمجيد نائب رئيس النادى ورئيس لجنة الكرة وأكد زوران بأن منشآت زعيم الثغر تفوق المنشآت أكبر أندية أوروبا.

 

وهو الأمر الذي من شأنه المساهمة بشكل فعال في عمله خلال الفترة المقبلة ويعد بمثابة أولى الخطوات نحو النجاح.

 

وكان نادى الاتحاد السكندرى قد أخطر لاعبيه بالتجمع غدا الثلاثاء لبدء فترة الإعداد للموسم الكروى الجديد وتم تكليف الجهاز الإدارى بالتنبيه على اللاعبين بعدم التخلف.