الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه يشارك في خسارة قاتلة لـ طرابزون سبور بالدوري التركي

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 11:05 م
جانب من القاء
جانب من القاء

خسر فريق طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر أمام أضنة سبور بنتيجة 2 – 3، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أوتشاك"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري التركي.

 

وتجمد رصيد طرابزون سبور عند 10 نقاط في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري التركي، بينما ارتفع رصيد أضنة إلى 13 نقطة في المركز الرابع.

 

بادر أضنة سبور بالتسجيل في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، عن طريق كيفين رودريجيز، قبل أن يتعادل طرابزون من ضربة جزاء في الدقيقة 36 عن طريق باكاسيتاس، وفي الدقيقة 55 تقدم أضنة دمير سبور من جديد بهدف عن طريق بابا نديباي، ونجح أوموت بوزوك في تسجيل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 84، بل أن يتمكن سامت أكايدين من تسجيل هدف الفوز القاتل لصالح أضنة سبور في الدقيقة 94 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة محمود تريزيجيه حتى الدقيقة 81.

 

في ذات الصدد، تقدم إسطنبول باشاك شهير لوصافة الدوري التركي وذلك بعد فوزه على مضيفه بشكتاش  بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين ضمن المرحلة السادسة.

 

ويدين باشاك شهير بالفضل في هذا الفوز لبيرتراند تراوري مهاجم بوركينا فاسو، الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

ورفع باشاك شهير رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني، متساوياً في رصيد النقاط مع جالطة سراي وبشكتاش ومتأخراً بنقطة واحدة عن قونيا سبور صاحب الصدارة.