الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يحيل ملف زياد طارق إلى كولر لحسم مصيره مع المارد الأحمر

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 04:42 م
زياد طارق
زياد طارق

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن النادي الأهلي قرر ترك ملف زياد طارق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد، لحسم موقفه.

 

الأهلي يحيل ملف زياد طارق إلى كولر لحسم مصيره مع المارد الأحمر

 

وتابع عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية: "الأهلي يرى أن زياد طارق سيكون واحد من أهم اللاعبين داخل الفريق بالفترة المقبلة".

 

وأضاف: "الإدارة الحمراء قررت في وقت سابق تعديل عقد اللاعب بعد ظهوره بمستوى مميز خلال الموسم المنصرم، من أجل الحفاظ عليه من اغراءات العروض الأخرى".

 

واختتم عمر ياسين: "الأهلي استقر على إحالة موقف طارق إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد، لحسم أمره من استمرار اللاعب أو اتخاذ قرار بإعارته".

 

أسرار فشل صفقة انتقال بيرسي تاو إلى التعاون السعودي

 



أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كان قريب من الرحيل إلى التعاون السعودي بالصيف الجاري.

 

وتابع عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية، "قبل غلق سوق الانتقالات في السعودية، الأهلي كان لديه قبول برحيل تاو إلى التعاون من أجل ضم مصطفى فتحي لاعب الفريق، بالموسم الجديد".


 

وأضاف عمر ياسين: "تاو كان ضمن صفقة حصول الأهلي مع التعاون السعودي من أجل الحصول على خدمات مصطفى فتحي، إلا أن الصفقة لم تكتمل بسبب ضغوط الزمالك من أجل عودته".


 

الأهلي يتفوق على برشلونة في تصنيف أندية العالم والزمالك يقفز لــ 90
 

 

تراجع ناديا الأهلي والزمالك "مركزين" في التصنيف الشهري الصادر من الاتحاد الدولى للتاريخ والإحصاء  "IFFHS" لأندية العالم.

 

واحتل الأهلي المركز الـ 22 عالمياً بدلاً من المركز الـ20، بينما حل الزمالك في المركز الـ 92 عالمياً بدلاً من المركز الـ 90، وتصدر نادى بالميراس البرازيلي قائمة الأندية في التصنيف بينما جاء في المرتبة الثانية ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ثم فلامنجو البرازيلي فى المركز الثالث واحتل تشيلسى الإنجليزي المركز الرابع برصيد 291 نقطة، وريال مدريد الإسباني في المركز الخامس.
 

وتفوق الأهلي في التصنيف على العديد من الأندية الكبرى، مثل باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني ولايبزيج واينتراخت فرانكفورت الألمانيين، وريفربليت وبوكا جونيورز الأرجنتيين، وروما الإيطالي وليون الفرنسي.