الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أمن الشرقية يكشف لغز العثور علي طفلة ملقاه بالترب في الزقازيق

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 02:07 م
الطفل
الطفل

نجحت قوات الأمن بمدرية أمن الشرقية، من كشف غموض العثور على جثة طفلة رضيعة ملقاة بوسط المقابر بقرية الشوبك بسطة التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية.

والقت قوات الأمن القبض على والدة الطفلة، بعد أن دلت التحريات عن أنها هي من تخلصت منها بعدما توفيت عن طريق إلقائها بوسط المقابر فى قرية الشوبك بسطة.

وأدلت والدة الطفلة التى عثر عليها متوفية ملقاة بوسط المقابر فى قرية شوبك بسطة بمركز شرطة الزقازيق، باعترافات تفصيلة حول واقعة العثور على جثة طفلتها وعمرها 4 أشهر ملقاة بجوار المقابر.

وقالت والدة الطفلة المتوفية إنها انجبتها بطريقة شرعية لكنها لم تقوم بتسجيلها فى دفاتر قيد المواليد نظرا لوفاة زوجها "والد الطفلة"، ونظرا لحزنها عليهم هما الاثنين قامت بتركها فى المقابر.

كان اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أحد أهالي قرية شوبك بسطة التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق بالعثور على جثة طفلة رضيعة متروكة وسط مقابر المنطقة، وبالفحص تبين العثور على جثة طفلة رضيعة ملفوفة وسط بطانية، فيما كانت الرضيعة ترتدي كامل ملابسها ولم يتم ملاحظة وجود ثمة إصابات أو جروح توحي بوجود شبهة جنائية.

تم التحفظ على والدة الطفلة فى مركز شرطة الزقازيق لمباشرة التحقيقات.