الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

زوج المطربة المغربية دنيا بطمة يحاول الانتحار بعد انفصالها عنه

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 07:00 ص
دنيا بطمة وزوجها
دنيا بطمة وزوجها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى أخبار تفيد بتعرض المنتج البحريني محمد الترك لوعكة صحية ونقلة للمستشفي وذلك بعد انفصاله عن زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، ورفضها محاولات الصلح أو الرجوع له.

 

و تعددت الروايات، حول تعرضه لوعكة صحية حيث شككت تعليقات انتشرت على المنصّات في وضعه الصحي، واعتقدت أن الأمر ليس سوى تمثيل من أجل استعطاف بطمة التي رفضت مسامحته في الآونة الأخيرة بعد وقوع الطلاق.

 

وكان المنتج محمد الترك قد نشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى منشور قال فيه: "أنا ومن بعدي الطوفان نفسي ثم نفسي ثم نفسي".

 

وظهر زوج دنيا بطمة فى فيديو نقله للمستشفي وهو على حمالة مرضى وقد مدّت له أنابيب الأكسجين بينما يجّره شخصان، مع تعليق أفاد بنقل الرجل إلى العناية المركزة.

 

وكان المنتج البحريني محمد الترك قد قدم اعتذارا علنيا لزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة مما يؤكد الشائعات التي انتشرت مؤخرا عن وجود خلافات بينهما قد تؤدي إلى الانفصال.


كتب محمد الترك عبر خاصية القصص المصورة بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، " من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، فأنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي"".
 

وأضاف محمد الترك " أقول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها فأنتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي من وقفتي معاي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى.