الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

محمد الباز يكشف حقيقة نقل مبنى ماسبيرو للعاصمة الإدارية

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 09:03 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن الساعات الأخيرة شهدت تداول أخبار على السوشيال ميديا تفيد بنقل ماسبيرو إلى حي المال والأعمال بالعاصمة الإدرية، وتحويل المقر القديم إلى فندق عالمي.


وأضاف البازخلال تصريحات تلفزيونية، أن الناس تتناقش حول الخبر وكأنه أصبح أمرًا واقعًا، وهذا غير صحيح، متابعًا: "أصدقائنا في موقع إخباري نشروا خبر على السوشيال ميديا بعنوان "بديلا عن ماسبيرو.. الحكومة تدرس تخصيص مقر لـ الإذاعة والتليفزيون في حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية" وعندما ندخل الخبر، نجد عنوان آخر وهو امتدادًا لماسبيرو، الحكومة تدرس تخصيص مقر لـ الإذاعة والتليفزيون في حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية".


وعلق محمد الباز: "اللفظ هنا بيفرق، يعني كلمة بديلة عنه تختلف بشكل كامل عن كلمة امتدادا لماسبيرو"، منوهًا بأن الحكومة حتى الآن لم تصدر قرارًا من الأساس، والخبر واضح وهو أنه مجرد دراسة حتى الآن.


وتابع: "المشكلة هنا أولًا أي خطوة للتطوير أو التغيير الناس بتتعامل معاها بأشكال غريبة، يعني الناس إيه يشغلها في الإذاعة التليفزيون غير "البث والمحتوى المقدم؟"، يعني لو إدارة ماسبيرو تم نقلها للعاصمة الإدارية ايه المشكلة؟، إحنا بنسيب الموضوعات الأساسية ونمسك في شكليات".