الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"كنت راجل غلبان ودمك شربات".. نجوم الفن ينعون فايق عزب

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 05:06 م
فايق عزب
فايق عزب

نعى العديد من الفنانين وفاة الفنان الكبير فايق عزب، حيث رحل عزب عن عالمنا اليوم عن عمر ناهز الـ 77 عامًا، وذلك بعد صراع طويل مع مرض نادر "مارسا"، بلإضافة إلى إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "اخر مره أتكلمنا كان من شهر و أنهارده صحيت الصبح أطمن عليه و للأسف ملحقتش أسمع صوتو و دعوتو الجميله ليا.. فقدت صديق عزيز و أب حنون، سلملي علي فيشاوي الكبير عشان انا متأكد انكم هتشوفو بعض في الجنه انشاءالله لأنكم حبايب.. الي اللقاء".

بينما كتب الفنان صلاح عبد الله عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مع السلامة وفي رعاية الله ورحمته وعفوه ومغفرته ياطيب القلب ياحلو اللسان والطباع ياهادي ياراضي يامبدع ياإنسان بالمعنى الحلو للإنسان يافنان بالمعنى الحقيقي للفنان يا فايق عزب".

وحرصت شركة "سينرجي" على نعى الفنان الراحل من خلال صورة نشرها الحساب الرسمي للشركة عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتب الحساب الرسمي للشركة: "شارك في دفتر عزاء الفنان فايق عزب".

كما نعى الفنان الكبير محمد صبحى فايق عزب ببعض الكلمات المؤثرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، الأستاذ والقامة الفنية والفنان الخلوق والإنسان المثقف صديقي الحبيب فايق عزب الذي كنت استمتع بمشاركته معظم اعمالي.. سأفتقدك كثيراً والجمهور أيضاً سيفتقدك لكن أعمالك ستعيش معه.. دعواتي لك بالمغفرة والرحمة.. وان يدخلك الله فسيح جناته.. ولأسرتك الصبر والسلوان".

بينما كتب الفنان وليد فواز عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مع السلامة يا عم فايق عزب، كنت راجل غلبان ودمك شربات، ربنا يغفرلك ويرحمك".

وفي سياق متصل، نصح الأطباء نادية عزب زوجة فايق عزب بعدم حضور جنازته خوفًا عليها من إصابتها بفيروس كورونا، مما اضطرها للغياب عن الجنازة مؤكدة أن نجلها وباقى العائلة سيحضرون الجنازة.