الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 الموافق 12 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أسرة السيدة الفلسطينية ضحية زوجها تروي تفاصيل الحادث: قتلها إرضاءًا لوالدته ونطالب بإعدامه (فيديو)

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 01:50 م
والدة المجنى عليها
والدة المجنى عليها

أسرة السيدة الفلسطينية ضحية زوجها تروي تفاصيل الحادث:"قتلها إرضاءًا لوالدته وعايزينه يتعدم بميدان عام"

روت والدة الزوجة المقتولة على يد زوجها فى مدينة بنها بمحافظة القليوبية، تفاصيل الحادث الذي أودي بحياتها، نتيجة لخلافات سابقة بينهما بسبب "مصروف البيت"، مؤكدة ان الحكم على المتهم بالمؤبد غير مرضى وكنا نأمل فى القصاص.

كشفت والدة المجنى عليها، أن نجلتها فلسطينية الأصل كما أن جميع العائلة من أصل فلسطينى، لافتة إلى أن الجاني لم يحكم عليه بالإعدام نتيجة أن المجنى عليها غير مصرية.

وقالت والدة المجنى عليها فى لقائها مع موقع “مصر تايمز”، إن الزوج كان دائما ضرب زوجته والاعتداء عليها وافتعال المشاكل معها لإرضاء والدته .

 

وأضافت شقيقة المجنى عليها، أن شقيقتها متزوجة من الجانى منذ 10 سنوات، ولديها طفلين، لافتة إلى أن السبب فى الخلافات التى كانت قائمة بينهما والدة الجاني، مؤكدة أن الحكم غير مرضى، مطالبين باعدام المتهم الذي قتل شقيقتها أمام ابنائها.

وكانت محكمة جنايات بنها قد قضت بالسجن المؤبد لـ سائق قتل زوجته طعنا بالسكين اثر خلافات زوجية بينهما حيث قام بطعنها عدة طعنات باكثر من سلاح أبيض "سكين" حتى لفظت أنفاسها فيما رفضت هيئة المحكمة طلب الدفاع أن يكون واقعة القتل مشاجرة وضرب أفضى إلى الموت و اعتبرتها المحكمة قتل عمد .

الجدير بالذكر  أن المتهم يدعى " أحمد ح م " 32 سنة سائق قتل عمداً المجني عليها  زوجته وتدعى "  هدى س ع "  بأن أحضر لذلك الغرض أسلحة بيضاء "سكاكين" وسدد إليها بأولها طعنة استقرت برقبتها وما أن كسر نصلها حتى بادر لإحضار أخر وسدد إليها طعنة به استقرت برقبتها وما أن كسر نصلها حتي سارع لإحضار ثالثا وسدد به عدة ضربات أحدثت جروحاً قطعية غائرة بعنقها والتي أودت بحياتها  .

 

وقد تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من رئيس مباحث قسم أول بنها يفيد تلقية بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين زوجين في منزلهما بمنطقة طابا ببنها ومصرع الزوجة وانتقلت الأجهزة الأمنية والفحص تبين نشوب مشاجرة بين " أحمد ح م  " 32 سنة سائق وزوجته " هدى  س ع " 26 سنة ربة منزل بسبب الخلافات المنزلية وبسؤال شهود العيان تبين أن المتهم طعن المجني عليها بالسكين .

ودلت المعلومات الأولية أن السبب في الواقعة الخلاف على مصروف البيت وتم نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام وألقى القبض على الزوج.

وتوصلت التحريات  نشوب مشاجرة بين المتهم وزوجته المجني عليها بسبب الأعباء المالية وأنهما دائمي الخلافات وعلى إثر ذلك استل المتهم سلاح أبيض "سكين" وسدد إليها طعنة استقرت بعنقها فكسر نصلها فأحضر أخرى وعاود الأمر فكسر نصلها أيضاً فأحضر ثالثاً وأحدث يعنفها جرحاً  ذبحيا إلى أن زهقت روحها و بمواجهته أقر بارتكابه للواقعة وأبدى رغبته في الإرشاد عن الأسلحة البيضاء المستخدمة بالواقعة  .