الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

فاتن خربوش أمينا عاما لحزب مصر اكتوبر بالقليوبية

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 12:31 ص
خربوش
خربوش

أصدرت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر والدكتور محمد بدران النائب الأول لرئيس الحزب والامين العام لحزب مصر أكتوبر قرارا بتعيين فاتن محمد خربوش أمينا عاما لحزب مصر أكتوبر لمحافظة القليوبية.


ووجهت فاتن خربوش أمين عام حزب مصر اكتوبر  بمحافظة القليوبية الشكر لرئيس الحزب والأمين العام على ثقتهم واصدارهم هذا القرار، مؤكدة أنها ستعمل على التواجد الفعال في المجال السياسي والإجتماعي بالمحافظة وبما ينفع بنا بلدنا الحبيبة مصر .


واضافت فاتن خربوش فى تصريحات صحفيه لها:  أعلم جيداً  أن المهمة صعبة وأعلم جيداً أننا سنتعرض للقوى المضادة التي لاتسعى للخير ولا البناء  - لكن ثقتي بالله ووجودنا معاً أكبر من كل تأمر .


أكدت :"أننا نقف بقوة خلف الدولة المصرية وخلف القيادة السياسية من أجل النهوض بمصر والارتقاء بها في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذى يعمل جاهدا لوضع مصر على خارطة الدول المتقدمة من خلال تبنيه للكثبر من المشروعات التنموية والاقتصادية.


يذكر أن فاتن خربوش قد شغلت عددا من المناصب من بينها الأمين العام السابق لجامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وتشغل حاليا منصب المقرر المناوب الأول للمجلس القومي للمرأة بالقليوبية وعددا من المناصب القيادية والسياسية والمجتمعية.