الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 الموافق 12 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

التضامن تكشف تفاصيل اتهام مجدي عبد الغني بالاستيلاء على أموال جمعية اللاعبين المحترفين

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 12:27 ص
عمرو أديب خلال حديثه
عمرو أديب خلال حديثه عن الموضوع

كشف أيمن عبد الموجود، مساعد وزيرة التضامن لشئون العمل الأهلي، تفاصيل أزمة جمعية اللاعبين المحترفين، قائلا إن الجمعية تخضع لمتابعة وزارة التضامن ولها مجلس إدارة قائم على رئاسته الكابتن مجدي عبدالغني.

 

"التضامن" تكشف تفاصيل اتهام مجدي عبد الغني بالاستيلاء على أموال جمعية اللاعبين المحترفين 

 

وأشار عبد الموجود، خلال برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب مساء السبت، إلى أن الوزارة تلقت شكوى من أحد أعضاء الجمعية بشأن طعنه على بعض التوقيعات الخاصة بأعمال الجمعية.

 

ولفت مساعد وزيرة التضامن لشئون العمل الأهلي، إلى أن وزيرة التضامن وجهت بتشكيل لجنة لفحص أعمال الجمعية، وتم بالفعل الفحص، وتم الوقوف على بعض المخالفات التي تخص الجمعية.


وأضاف أيمن عبد الموجود، مساعد وزيرة التضامن لشئون العمل الأهلي، أن الوزارة قررت تحويل المخالفات للنيابة العامة، موضحًا أن الرابطة تتلقى أموالًا من الخارج دون تصريح من وزارة التضامن، وأنفقت في أمور متعلقة بمجلس إدارة الجمعية في صورة بدلات.

 

وأوضح أيمن عبد الموجود، مساعد وزيرة التضامن لشئون العمل الأهلي: أحد المخالفات أن كابتن مجدي عبد الغني استفاد من فلوس الجمعية في تلقي العلاج في الخارج، وهو أمر غير قانوني، لأنه عضو مجلس إدارة، ولكن كابتن مجدي اعتبر نفسه لاعب كرة سابق".

 

ووافق مساعد وزير التضامن لشئون مؤسسات المجتمع المدني، على إحالة مجدي عبد الغني، إلى النيابة العامة لاستيلائه على أموال جمعية المحترفين وإجراء عملية تغيير مفصل في ألمانيا على حساب الجمعية، وشراء مقر الجمعية بالعجوزة بأعلى من سعره الحقيقي، والحصول على تحويلات جمعية المحترفين الدولية دون وجه حق، وشراء مستلزمات رياضية من محل ابنته.