الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

عماد حسين: الإخوان لا يتوقفون عن مغازلة الحكومة للمشاركة في الحوار الوطني

السبت 10/سبتمبر/2022 - 09:25 م
عماد الدين حسين
عماد الدين حسين

قال الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، إن المتربصين بالحوار الوطني، أمرهم مكشوف وسهل، لأنه متربص ولا يريد أبدًا الخير للبلد لكن المشكلة تكمن فيمن يتعجلون ثمار الحوار الوطني، والذين يفسدون الأمور بحسن نية.


وأضاف عماد الدين حسين، خلال لقائه مع الدكتور محمد الباز، أن بعض الأطراف تفسد الأمور بتعجلها وحكمها السطحي على الأمور، متجاهلين ما أحدثته الدعوة للحوار الوطني، من حالة حركة بين القوى السياسية، وهو تطور مهم.


وأردف: "على كل السياسيين المؤيدين والمعارضين يؤمنوا أن العمل السياسي حركى مستمر، ولا توجد هدايا مجانية، لكننا نجد عدد من السياسيين المؤيدين والمعارض لا يدركون قيمة الحوار الوطني، بينما الإخوان لا توانوا في مغازلة الحكومة".
 

ولفت عماد الدين حسين، إلى أن عدد من الكتاب الصحفيين السياسيين، يتحدثون بصورة ساخرة عن الحوار لأنه لا يرى الصورة كاملة، متسائلًا: "ما الذي يضيرك نقعد شهر أو شهرين زيادة، لماذا نقدم صورة قاتمة للناس، علينا أن نسعى لتحقيق شئ، بطبيعة الحال، الهدف أن تصل لمرحلة دفع للأمام".


وختم بأن الحوار الوطني، مدعو إليه كل الأسرة المصرية، كل الناس تشارك، عبر الإيميل، يرسل لإدارة الحوار، وكل مصري من حقه يقول رأيه ويدافع عنه، خاصة أن لدينا بوادر مبشرة، وهو الإفراج المستمر عن المحبوسين.

 

ونوه عماد الدين حسين، أنه تم حسم الأسماء في كل المحاور للحوار الوطني، وفيها تنوع كبير جدًا.