الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 الموافق 12 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاني شاكر يكشف حقيقة منع كاظم الساهر من الغناء في مصر لـ"12عام"

السبت 10/سبتمبر/2022 - 06:10 م
هاني شاكر
هاني شاكر

كشف هاني شاكر نقيب السابق للمهن الموسيقية عن خلفية إستقالته عن نقابة المهن الموسيقية، ووأوضح علاقته بمنع الفنان كاظم الساهر من الغناء في مصر 12 عام .

قال هاني شاكر خلال لقائه مع Et بالعربي:" أن ما حدث خلال مؤتمر الصحفي للصلح بين حسن شاكوش والفرقة الموسيقية يعد أكبر حدث جعلني أتخذ هذا القرار بلا رجعه فيه، وإنسحبت من المؤتمر وكان هذا أخر خروج لي من النقابة..وأن الطرفين لم يضعا في حسابهما النقيب ولا المجلس .

وأعرب هاني شاكر عن ندمه على الجلوس بمقعد نقيب المهن الموسيقية وقال :" أنها كانت مزحه..وأخذت الكلمة بطريقة خطأ..ولايصح لشخص أن يقول على الكرسي الذي جلست عليه أم كلثوم سيدة الغناء العربي وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب أن تكون غلطة وندمان عليها".

 

هاني شاكر يكشف حقيقة منع كاظم الساهر من الغناء في مصر

 

وحول شائعة منعه للفنان كاظم الساهر عن الغناء في مصر لمدة 12 عام قال:" ديه ناس عبيطة وسازجه.. وأنا دوري أمنع الناس اللي بتشوه الفن، ولكن لم أمنع كاظم الساهر..وأنا نقيب منذ 7 سنوات ولكن من السبب  في منعه 5 سنوات الأخرى".

 

أضاف هاني شاكر،  أن كاظم صديقه وحبيبه، وأنه يعلم  بأن الشعب المصري يحبه جدا، مشددًا على تشرفه بالغناء معه في أي مكان، وأنه معجب به، واستقبل خبر معرفته بأنه وراء منع كاظم الساهرمن الغناء في مصر بالسخرية.