الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

الأم المتبنية للطفل شنودة: ربنا بعتهولي ومش عارفين نعيش من غيره

الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 10:32 م
مصر تايمز

كشفت آمال إبراهيم الأم المتبنية للطفل شنودة، كواليس تبنيها للطفل شنودة وكيف أخذ منها بعد بلاغ من أحد أقاربها وادعائها أنها خطفت طفل مسلم.


وقالت الأم المتبنية للطفل شنودة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، :  "كنت في الكنيسة، والأب عارف حالتي وعارف أنه ليس لدي أطفال، ربنا كرمنا ولقيته فأخذته".


وأضافت أم الطفل شنودة: "ما صدقت لقيته، حاجة كنت محرومة منها بقالي كثير، أخذت الطفل وربيته، رباية كويسة وعلمته كويس، ودخلته حضانة، ربيته رباية كويسة".


وعن كيف أبعد الطفل عنها، قالت الأم المتبنية للطفل شنودة: "ناس قرايبنا راحوا عملوا بلاغ إني خاطفة طفل مسلم، وعمدته وعملت له صليب، وأنا أصلًا واخداه من الكنيسة، ربنا بعتهولي، شنودة من يوم 7 فبراير، في دار رعاية، ومش عارفة أشوفه، عملت ورق إجراءات كفالة قالوا لي لا، كان عندي أمل يدهوني، كل شوية أروح لهم".


وختمت الأم حديثها وهي متأثرة: "مش عارفين نعيش من غيره، باباه تعبان، من ساعة ما أخذوه قاعد بيعيط وتعبان، مش مرتاحين من غيره وأكيد شنودة تعبان".


وعقب الدكتور محمد الباز، على حديث الأم، قائلًا: "بضم صوتي لصوتك، وأناشد كل من له دخل يتدخل وينهي هذه المأساة، أسرة عايزة طفل، عاشت معاه 4 سنين الإنسانية حلوة، والإنسانية فوق الأديان، ولما ينشأ نشأة حلوة، هينفع المجتمع، بدل مهو موجود في دار رعاية".


وأردف: "ليه القسوة، قسوة غير مبررة، لو فيه مشكلة في القانون يتغير، القانون مش وحي إلهي نازل من السماء"