الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه يشارك في خسارة طرابزون ضد فيرينكفاروس بالدوري الأوروبي

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 11:24 م
جانب من القاء
جانب من القاء

خسر فريق طرابزون سبور التركي المحترف ضمن صفوفه محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر خارج ملعبه أمام فيرينكفاروس المجري بنتيجة 3 – 2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

افتتح فيرينكفاروس التسجيل مبكراً في الدقيقة 5 عن طريق توكماك نجوين، ثم أضاف آدم تراوري هدفاً ثانياً في الدقيقة 29، وقلص طرابزون الفارق في الدقيقة 39 عن طريق ماكسي جوميز، قبل أن يضيف نجوين هدفاً شخصياً ثانياً له وثالثاً لفريقه في الدقيقة 44 من عمر المباراة.

 

وفي الدقيقة 71 قلص أوموت بوزوك الفارق مجدداً لطرابزون سبور، علماً بأن محمود تريزيجيه شارك في اللقاء كاملاً.

 

في ذات الصدد، حقق فريق نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، فوزاً غالياً على أوليمبياكوس اليوناني بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

وافتتح مصطفى محمد التسجيل لنادي نانت في الدقيقة 32 قبل أن يتعادل أولمبياكوس في الدقيقة 49 بهدف ذاتي سجله صامويل موتوسامي في مرماه، وخطف اللاعب إيفان الفوز لنانت في الدقيقة 93 من عمر المباراة ، ليحصد فريقه أول ثلاث نقاط في الدوري الأوروبي.

 

من ناحية أخرى، في ذات الصدد، خسر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام ريال سوسيداد الإسباني بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

وأحرز برايس مينديز هدف ريال سوسيداد في الدقيقة 59 من عمر المباراة، ليحصد ريال سوسيداد ثلاث نقاط ثمينة في بداية مشواره بدور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، بينما ظل رصيد مانشستر يونايتد خالياً من النقاط.

 

جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: دي خيا في حراسة المرمى، دالوت، ماجواير، ليندلوف، مالاسيا، كاسيميرو، إريكسن، فريد، أنتوني، إيلانجا، كريستيانو رونالدو، بينما جاء تشكيل ريال سوسيداد كالتالي: ريميرو في حراسة المرمى، جوروزابيل، أرتيز، جون باتشيكو، إيهين، زوبيميندي، مورينو، برايس، سيلفا، كوبو، عمر صادق.


في ذات الصدد، فاز رين الفرنسي  على مضيفه آيك لارناكا القبرصي بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بالدوري الأوروبي "اليوروباليج".