الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة يتفق على ضم "بن عيفيه" من إيسترن كومباني بفرمان "العشري"

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 05:11 م
طارق العشري
طارق العشري

أكد الإعلامي أمير هشام، أن نادي سموحة دخل في مفاوضات قوية مع نادي إيسترن كومباني الهابط لدوري الدرجة الثانية، من أجل ضم التونسي فراس بن عيفيه مهاجم الفريق بالموسم الجديد.

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم "طارق العشري مدرب سموحة الجديد، لديه قناعة تامة بقدرات النجم التونسي، ويرغب في ضمه بالميركاتو الصيفي".

 

وأضاف: "إيسترن كومباني لا يمانع في رحيل اللاعب خاصةً بعد هبوط الفريق للقسم الثاني، واللاعب يريد المغادرة وسيتم الموافقة لتقليل النفقات بعد الهبوط".

 

سموحة يكشف كواليس اختيار طارق العشري لتدريب الفريق
 

قال أشرف مختار، عضو مجلس إدارة نادي سموحة، إن اختيار طارق العشري، لتولي مهمة تدريب الفريق، لمدة موسمين، جاء نظرًا لإمكانياته الفنية الكبيرة وخبراته.

 

وأضاف مختار، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الماتش”، أن المفاوضات مع طارق العشري، أجريت خلال اليومين الماضيين، قبل أن يوقع على عقود تدريب الفريق، اليوم.

 

وتابع حديثه، أن نادي سموحة، سيدعم الفريق بصفقات جديدة، مع الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، في ظل تطلع النادي، لتطوير الفريق والتواجد في المنافسة على البطولات.

 

وأشار إلى أن نادي سموحة بعد تعاقده مع طارق العشري، هدفه التواجد في المربع الذهبي، والتتويج بالبطولة العربية وكأس مصر، موضحًا أن إعارة مروان حمدي وحمدي علاء، انتهت مع وجود مفاوضات لتجديدها مرة أخرى.