الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يسقط الإنتر بثنائية في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 11:16 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

تفوق نادي بايرن ميونخ الألماني على الإنتر الإيطالي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، بملعب "جوزيبي مياتزا"، بمدينة "ميلانو" الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.


بايرن ميونخ يسقط الإنتر بثنائية في دوري أبطال أوروبا


جاء هدفي بايرن ميونخ عن طريق ليروي ساني في الدقيقة 25 وأسهم في الثاني، الذي حوله دانيلو دامبروزيو بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 66 من عمر المباراة، 
الانتصار منح بايرن ميونخ أول 3 نقاط، ليحتل المرتبة الثانية في المجموعة الثالثة، متأخرا بفارق الأهداف عن برشلونة، فيما احتل الإنتر المركز الثالث بلا نقاط.

 

وجاءت تشكيلة بايرن ميونخ كالتالي:  نوير في حراسة المرمى، بافارد، دي ليخت، هيرنانديز، ديفيز، كيميتش، سابيتزر، كومان، ساني، مولر، ساديو ماني، فيما جاءت تشكيلة الإنتر كالآتي: أونانا في حراسة المرمى، دومفريس، جوسينس، دجيكو، مارتينيز، تشالهانوجلو، مخيتريان، دامبروزيو، سكرينيار، بروزوفيتش، باستوني.

 

في ذات الصدد، حقق فريق برشلونة الإسباني فوزاً عريضاً على فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "كامب نو"، بمدينة "برشلونة الإسبانية، مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

جاءت أهداف برشلونة عن طريق  ليفاندوفسكي "هاتريك" في الدقائق 34، و45، 67، وفرانك كيسي في الدقيقة 13، وفيران توريس في الدقيقة 71، بينما سجل جان سيكورا هدف بلزن الوحيد في الدقيقة 44 من عمر المباراة.

 

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، بينما يتذيل فيكتوريا بلزن الترتيب.