السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مسحة كورونا تمنح تريزيجيه الضوء الأخضر للمشاركة مع أستون فيلا

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 01:42 م
محمود تريزيجيه نجم
محمود تريزيجيه نجم أستون فيلا

خضع محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي أستون فيلا الإنجليزي لفحوصات الكشف عن فيروس كورونا المستجد "المسحة" عقب عودته من توجو.

وكان نادي أستون فيلا خصص طائرة خاصة لنقل محمود تريزيجيه من العاصمة التوجولية "لومي" إلى إنجلترا، عقب مشاركته في مباراة منتخب مصر وتوجو التي أقيمت أول أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 في الكاميرون.

وتلقى محمود تريزيجيه خبراً سعيداً بعدما جاءت نتيجة المسحة "سلبية"، ليحصل على الضوء الأخضر للمشاركة في مباريات أستون فيلا.

وقطع منتخب مصر خطوة كبيرة نحو التأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون عام 2022، بعدما تغلب على توجو بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة التوجولية "لومي"، في ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة.

تصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب جزر القمر "الوصيف"، بينما توقف رصيد منتخب توجو عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

منتخب مصر أصبح بحاجة للتعادل أمام كينيا في اللقاء الذي يقام بالعاصمة الكينية "نيروبي" يوم 22 مارس المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة، حتى يرفع رصيده إلى 9 نقاط، ليبعد منتخب كينيا عن التأهل رسميا.