الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حضرت السكينة والأكياس.. أبو الليف يكشف تصرف زوجته بعد شائعة زواجه (خاص)

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 04:50 م
نانيتا وأبو الليف
نانيتا وأبو الليف

كشف الفنان نادر أبو الليف، حقيقة زواجه من المطربة اللبنانية نانيتا، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة عبر موقعنا “مصر تايمز” التي أثارت الجدل وتأكيدها أنه تزوجها ويحاول منعها من الغناء.

 

وقال نادر أبو الليف في تصريح خاص لـ “مصر تايمز” أنه لا صحة لتلك الأخبار المتداولة موكدًا إلى أنها تكذب لأنه كشف أنها غنت في الساحل الشمالي بالفلاشة، وهذا ما أزعجها منه، كما تساءل عن طريقة حصولها على التصاريح من النقابة، وأن البعض داخل النقابة يعمل لمصلحته الشخصية لا مصلحة المهنة والنقابة.

 

وأضاف نادر أبو الليف: “زوجتي عملت مشكلة معايا بسبب الموضوع ده وأنا مقدرش استغنى عنها لأنها روحي”، وسخر من شائعة زواجه، قائلا:"مراتي حضرت السكينة والأكياس لما عرفت".

زواج نانيتا وأبو الليف 

أعلنت نانيتا خلال حوارها مع "مصر تايمز" استمرار الهجوم عليها من نادر أبو الليف، رغم حصولها علي تصريح قبل البدء في الغناء مع بداية كل حفلة، مضيفة أنها تحصل على تصريح للعمل قبل أي حفلة تحييها، حتى لا تدفع غرامة، وقالت أن قيمة الغرامة التي تفرض على أي فنان يحيي حفلًا دون الحصول على تصريح، تصل إلى 20 ألف جنيه، وهي قيمة لا تستطيع سدادها، مشددة على أنها تلتزم بتعليمات النقابة أيضًا، من خلال احياء الحفلات بفرقتها الخاصة ولا تستخدم فلاشة.

 

كما نفت الفنانة نانيتا وجود أي علاقة بينها وبين الفنان نادر أبو الليف، وقالت بسخرية :"مش احنا كنا متجوزين وكان عايز يمنعني من الغناء علشان كده طلقني"، مضيفة: "لا طبعا أنا بهزر احنا أصدقاء ولايوجد علاقة بيننا".