الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

كيف رد طليق دنيا بطمة على إحراجها له أمام الجمهور؟

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 08:00 ص
دنيا بطمة
دنيا بطمة

اتخذ المنتج البحريني محمد الترك قراراً باعتزال مواقع التواصل الاجتماعي والابتعاد عن إثارة الجدل حول حياته الشخصية.

 

وجاء قرار الترك بعد تداول مقطع فيديو بدا فيه وهو يحاول الدخول إلى حفل غنائي تحييه زوجته في الدار البيضاء وهو يحمل باقة من الورود لمصالحتها، ولكن الحرس الخاص بالحفل منعه من الدخول، وهو ما اعتبره الكثير من المعلقين تصرفاً محرجاً له.

 

وتعليقاً على ذلك، نشر الترك تسجيلا صوتيا عبر حسابه الشخصي في "سناب شات" وقال فيه: "شكراً للشعب المغربي كاملاً، وتحية خاصة لكل الناس اللي كانوا قريبين مني، سامحوني إذا كنت أخطأت بشكل مباشر أو غير مباشر".

 

كما أضاف: "حسبي الله ونِعم الوكيل، وكّلت أمري لله، والخيرة فيما اختاره الله، وأنا رأيت من الخير أن أعتزل السوشيال ميديا للأبد، أو ممكن فترة طويلة جداً..".

 

وكان المنتج البحريني محمد الترك قد قدم اعتذارا علنيا لزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة مما يؤكد الشائعات التي انتشرت مؤخرا عن وجود خلافات بينهما قد تؤدي إلى الانفصال.

 

كتب محمد الترك عبر خاصية القصص المصورة بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، " من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، فأنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي"".

 

وأضاف محمد الترك " أقول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها فأنتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي من وقفتي معاي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى.


واختتم محمد الترك "أنتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك:".