السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إيهاب الكومي: نتفائل بالمنتخب الأولمبي والسماح للأندية بقيد 3 لاعبين أجانب

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 12:54 ص
ايهاب الكومي
ايهاب الكومي

قال إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن الجميع متفائل بالجهاز الفني للمنتخب الأولمبي الذي يقوده البرازيلي روجيرو ميكالي، موضحًا أن أعضاء المجلس بالكامل حضروا مران الثلاثاء.

 

وأضاف الكومي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج الماتش على قناة صدى البلد، أن اتحاد الكرة حرص على حضور المران، لتحفيز اللاعبين والجهاز الفني بالمعسكر الذي يقام بالإسكندرية.

 

وشدد إيهاب الكومي، على أن اتحاد الكرة يوفر كل سُبل الدعم للمنتخب الأولمبي للحفاظ على لقب كأس أمم إفريقيا 2023، والتأهل لأولمبياد باريس 2024، مشيرًا إلى أن الاتحاد خاطب نظيره الجزائري، بخوض مباراتين وديتين، والذي رحب بشدة.

 

وأوضح عضو الجبلاية، أن مباراة مصر والمغرب للناشئين كانت تحتاج لحكم أكثر خبرة من اللبناني الذي أدارها، إلا أن الأزمة انتهت تمامًا ولا يتم فتحها.

 

وتابع، بأنه سيتم السماح للأندية بقيد 3 لاعبين أجانب في مراحل الناشئين اقتراح من عامر حسين، خاصة وأنه لن يؤثر على اللاعبين المصريين، فضلًا عن أنه يفتح باب الاستثمار للأندية.

 

واختتم إيهاب الكومي، أن عدم خوض المنتخب الأول لمباراة الأرجنتين الودية، هو تحديد موعد من جانب الأخير لا يتناسب مع مصر، بينما ما زالت المفاوضات مستمرة بشأن المباراة الودية الثانية، مضيفًا حديثه عن الحكام أشكر منظومة التحكيم بعد إنهاء موسم صعب بنجاح رغم التشكيك فيها، وسيتم صرف مستحقاتهم المتأخرة خلال الـ10 أيام المقبلة.