الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هلا رشدي:"دخلت الغناء من باب الصدفة خلال المرحلة الابتدائية"

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 12:17 ص
الفنانة هلا رشدي
الفنانة هلا رشدي

قالت الفنانة هلا رشدي أنها دخلت مجال الغناء صدفة عن طريق  مدرس الموسيقى في المدرسة اثناء  دراستها في  الصف الثالث  الابتدائي، حيث إكشتفت موهبتها صدفة  حينها اثناء تنظيم حفلة .


وأضافت خلال تصريحات لبرنامج   كلمة أخيرة، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON": أنه في ذلك الوقت ان المدرسة كانت تبحث عن شخص يستطيع الغناء منفردًا، وحينها رفع الجميع يده ما عدا هي، وحينها طالبها مدرس الفصل بالتجربة بعد زملائها، وبالفعل غنت، وأعجب الجميع بصوتها.

 


 واوضحت أن اسرتها جعلتها تنضم  للمايسترو سليم سحاب وأنها مكثت معه عاماً قبل ان تسافر برفقة اسرتها لخارج البلاد  قائلة :  لما سافرت ورجعت على الجامعة مكنتش بفكر أغني  برضه كنت بس بغني مع اصحابي على السلم  كنت واخدة الحكاية هواية  مش إحتراف  وعندما تخرجت  عدت لاهلي مجدداً ".


وروت تجربتها اثناء دراستها  للثانوية العامة أنها حصلت على مجموع تجاوز 100% ورغم ذلك إلتحقت بكلية تجارة إنجلش  قائلة :  كنت بذاكر وبجتهد لاني متعودة أما أعمل اي حاجة أكون متميزة ولما جحبت المجموع حصل  حالة غضب  في البيت لاني مش عاوزة أدخل طب اسنان  زي ابي وامي وأختي الكبرى ".


مشيرة إلى أنها فضلت عدم الالتحاق   بكلية طب الاسنسان  قائلة : مكنتش حاسة أنها لايقة عليا  لاني بحس نفسي شخصية " هلاسة ".