الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يهزم يوفنتوس بثنائية مبابي في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 11:38 م
فريق باريس سان جيرمان
فريق باريس سان جيرمان

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً غالياً على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء بملعب "حديقة الأمراء"، بالعاصمة الفرنسية "باريس"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان يهزم يوفنتوس بثنائية مبابي في دوري أبطال أوروبا

وسجل كيليان مبابي ثنائية باريس سان جيرمان في الدقيقتين السابعة و22 على التوالي، وفي الدقيقة 53، استطاع ويستون ماكيني تقليص الفارق لنادي يوفنتوس، ورفع يوفنتوس رصيده بهذا الفوز إلى 3 نقاط، وبقى يوفنتوس دون نقاط.


ونقلت شبكة "سكواكا" إحصائية تشير إلى أن كيليان مبابي ساهم في أهداف، تزيد عن عدد مبارياته في دوري أبطال أوروبا، وأشارت إلى أن كيليان لعب 54 مباراة، ساهم خلالها بنحو 55 هدفا، بواقع 35 هدفاً وتقديم 20 تمريرة حاسمة.

في ذات الصدد، تعادل ميلان الإيطالي مع ريد بول سالزبورج النمساوي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "رد بول أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تقدم نوا أوكافور بالهدف الأول لأصحاب الأرض بالدقيقة 28، وعاد أليكسيس ساليميريكيرس النتيجة لنادي ميلان بالدقيقة 40 من عمر المباراة.

بهذا التعادل، حصد كل من ميلان وسالزبورج نقطة لكل منهما، ليحتل ميلان المركز الثاني، ويأتي سالزبورج بالمركز الثالث، فيما يتصدر دينامو زغرب المجموعة بعد فوزه على تشيلسي.