الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سباليتي: كنت محظوظا بتدريب محمد صلاح في روما

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 04:13 م
سباليتي مدرب نابولي
سباليتي مدرب نابولي

قال سباليتي، المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي، أنه كان محظوظاً بتدريب محمد صلاح قائد منتخب مصر، والحارس البرازيلي أليسون ثنائي ليفربول الإنجليزي، وذلك في روما الإيطالي.

 

سباليتي: كنت محظوظا بتدريب محمد صلاح في روما

 

ويحل ليفربول ضيفاً على نابولي بملعب "دييجو أرماندو مارادونا" غداً الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال سباليتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن مباراة ليفربول ونابولي، "أتذكر عملي مع اليسون ومحمد صلاح شيء رائع أتذكر عندما إنتقل اليسون كان أغلى حارس مرمى أجرًا بالتاريخ، أما بالنسبة إلى محمد صلاح، مازلت أتذكر كيف انطلق إحدى المرات ليبعد كرة من الخروج وهو يجري كأنه بسرعة 200كلم بالساعة، سأحصل على قميصيهما بعد المباراة وسأقوم بمعانقتهما أيضًا".

 

وأضاف المدير الفني لنادي نابولي، "لقد كنت من المحظوظين اللذين قاموا بتدريب محمد صلاح واليسون، كي تعرف قيمتهم يجب أن تلعب دور المهاجم أمام أليسون، أما محمد صلاح فمرة جلبته للمؤتمر الصحفي بجانبي فقط لأنه قام بسبرينت 60 مترًا والنتيجة 4-0، يمكنه إحياء أي لقطة تبدو ميتة".

 

أسطورة ليفربول: محمد صلاح لم يعد كما هو بعد تجديد عقده
 


انتقد جرايم سونيس، أسطورة ليفربول، محمد صلاح، قائد منتخب مصر، بسبب الأداء المتواضع الذي يظهر عليه مع ليفربول منذ بداية الموسم الحالي، وبالتحديد في مباراة ليفربول وإيفرتون التي أقيمت السبت الماضي بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وقال جرايم سونيس في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، "محمد صلاح لم يعد كما هو عليه في السابق، وذلك بالنظر إلى مستواه في الوقت الحالي، لم أشاهد محمد صلاح الذي أعرفه هذا الموسم مع ليفربول، لقد وقع عقدا كبيرا مع الريدز خلال الفترة الأخيرة، ولكن من وجهة نظري لا يقدم المستوى المطلوب مع الريدز خلال هذا الموسم".

 

وأوضح أسطورة ليفربول: "محمد صلاح  حصل على العقد الجديد الذي يريده، وأتمنى ألا يكون فقد مستواه وما كان يفعله بسبب حصوله على هذا العقد، أنا أحد مشجعي الريدز قبل أي شيء، وأتمنى أن يغضبه ذلك الأمر ويثبت أنني مخطئ في النهاية".