الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عفاف مصطفى عن عدم مشاركتها في مسلسل "رمضان كريم 2": "ليه كده يا سبكي"

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 11:37 ص
عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

عبرت الفنانة عفاف مصطفى عن حزنها الشديد لعدم مشاركتها في مسلسل “ رمضان كريم 2”، وذلك بعد مشاركتها في الموسم الأول من المسلسل وتألقها في الدور الذي قدمته.

 

عفاف مصطفى عن عدم مشاركتها في مسلسل "رمضان كريم 2": "ليه كده يا سبكي"

 

 ونشرت عفاف مصطفى عبر مواقع التواصل الإجتماعي “ الفيسبوك” علقت قائلة:"كنت حاطة أمل كبير اشترك في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، لكن محصلش وأنا زعلانة ومحبطة، ليه كده يا حاج أحمد السبكي، ليه كده أستاذ أحمد عبد الله، تغيروا القصة اللي الناس حبتها.

 

يعد أبطال مسلسل رمضان كريم2، يشارك في عدد من الفنانين منهم الفنان سيد رجب، و نجلاء بدر، وسلوى عثمان، مصطفى ديشا، وإنتاج المنتج أحمد السبكي، للمؤلف المبدع أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

 

تعرضت الفنانة عفاف مصطفى لأكثر من حادث في 6 أيام فقط، حيث خضعت لعملية جراحة في العين وبعدها تعرضت للسرقة، وآخرها حادث سير.

وكتبت عفاف مصطفى، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لطفك يا رب في خلال 6 أيام فقط عملية عملية جراحية في العين، ثم سرقة مبلغ مالي من داخل تابلوه السيارة ثم الختام حادث للسيارة، لطفك يا رب اللهم لا اعتراض الحمد لله".

شاركت الفنانة عفاف مصطفى في مسلسل "الفتوة" بموسم رمضان الماضي مع الفنان ياسر جلال ومى عمر وأحمد صلاح حسني ونجلاء بدر وعدد أخر من الفنانين ومن إخراج حسين المنباوى.